كارتيرون يتقدم بطلب لتدريب منتخب الجابون


تقدم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للرجاء المغربي والسابق للنادي الأهلي بطلب للاتحاد الجابوني لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الأول.

كارتيرون مدرب مازيمبي الكونغولي والأهلي السابق يتولى حاليًا تدريب فريق الرجاء والذي انضم اليه في شهر يناير الماضي وخاض معهم 10 مباريات حتى الآن تمكن فيهم من الفوز في 7 مواجهات وخسارة مباراتين والتعادل في واحدة.

تقارير صحفية إفريقية تحدثت صباح يوم الجمعة عن أن الاتحاد الجابوني لكرة القدم تلقى عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الراغبين في تدريب المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة مؤكدة أن الاتحاد تلقى أكثر من 20 سيرة ذاتية.

وأكدت التقارير أن باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للرجاء والذي يقدم مستويات جيدة مع ناديه المغربي تقدم بطلب لتدريب منتخب الجابون وقدم السيرة الذاتية الخاصة به.

وفتح الاتحاد الجابوني الباب في الثاني من أبريل الجاري أمام المدربين الراغبين في تدريب المنتخب لإرسال السير الذاتية الخاصة بهم ليتم اكتشاف أن كارتيرون واحدًا من الأسماء التي تقدمت بطلب لتدريب المنتخب وسيتم المفاضلة بين الأسماء يوم الثلاثاء المقبل.

ويعد أبرز الأسماء التي تنافس باتريس كارتيرون مواطنه الفرنسي كلود لو روا صاحب الـ 71 عامًا مدرب الكونغو وتوجو وغانا السابق.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019