الترجي عن التعاقد مع ميدو: لم نتواصل حتى معه


نفى نادي الترجي التونسي التقارير الصحفية التي انتشرت في السويعات الأخيرة بشأن التعاقد مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للوحدة السعودي لقيادة الفريق.

وأوضح النادي عبر بيان على موقعه الرسمي أنه لا أساس من الصحة بشأن التعاقد مع أحمد حسام ميدو، مُشيرةً إلى أنه لم يتم التواصل معه من الأساس، وذلك بعد دقائق من تأكيد حساب "غير موثق" لميدو على فيسبوك أكدت تعاقده لتدريب الترجي.

وجاء بيان الترجي على النحو التالي :"تؤكد الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن الخبر الرائج في شأن التعاقد مع أحمد حسام كمدير فني لا أساس له من الصحة وأنه لم يقع حتى مجرد الاتصال به".

وأكدت إدارة نادي الترجي على ثقتها الكاملة في الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة معين الشعلاني، خاصةً مع تحقيقه النتائج المرجوة.

ويحتل فريق الترجي صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب الملاحقين الصفاقسي التونسي، فضلًا عن تأهله للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الرياضي القسنطيني.

يُذكر أن حسام ميدو كان قد رحل عن قيادة فريق الوحدة السعودي منذ أشهر قليلة بعد تغريدة مسيئة لأحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019