طارق سليمان يرد: اللوائح تمنعنا من الاستفادة بالغندور.. وهذا موعد حسم موقفه


متابعة: محمد الدكر

علق طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي على تصريحات محمد عصام الغندور الحارس الشاب والعائد من الإعارة من فريق جمهورية شبين.

وصرح الغندور أن طارق سليمان رفض أن يمنحه فرصة التدرب مع الفريق في مران يوم الأحد والتدرب منفردًا لنهاية الموسم الحالي لحين تحديد موقفه.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "لا أعلم سببًا لكل ما يثار من أزمة حول هذا الأمر في الساعات الماضية، جلست مع اللاعب أمس وتحدثت معه قبل انطلاق المران".

متابعًا "أكدت للغندور أنه وفقًا للوائح فلا يستطيع الأهلي ان يستفيد بخدماته في أي مباراة خلال الموسم الحالي لأنه شارك مع فريق جمهورية شبين".

وأستكمل "قلت للحارس انني اذا احتجت الدفع به في أي مباراة مقبلة فلن أستطيع فعل ذلك وبناءً عليه سيكون هناك صعوبة أن يتدرب مع الفريق الأول لتركيزي مع الحراس الأجهز والتي تسمح اللوائح لهم بالمشاركة".

مضيفًا "أوضحت في كلامي للغندور ان الجهاز الفني يتابع جميع المعارين ومن بينهم حراس المرمى مثله ومثل عمر رضوان وسنعقد جلسة في نهاية الموسم لمعرفة من سنحتاجه معنا ومن سنوجه له الشكر أو من سيخرج معارًا مرة أخرى حسب فئته العمرية".

وعن مطالبة الغندور بالتعامل مثل مؤمن زكريا، قال طارق سليمان "الأمر مختلف بين مؤمن والغندور، مؤمن مصاب ويتم معالجته حاليًا في الأهلي وهو ليس حارس مرمى هو واحد من ضمن مجموعة من اللاعبين".

واختتم طارق سليمان تصريحاته متحدثًا عن نجله حارس المرمى الشاب "من يتابع المران سيعلم أن نجلي مصاب منذ شهر ونصف تقريبًا، وما لا يعرفه أحد أن أحمد وقع على عقود في الأهلي في نفس الفترة التي كنت فيها خارج الأهلي وتم تصعيده في غيابي".

طالع ايضًا:

الغندور يكشف كواليس ما حدث في مران الأحد بالأهلي.. عاملوني مثل مؤمن زكريا

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019