أنا الأهلي (4) مقدرش أوعد الأهلي بحاجة وأخلفها لأنه عمره ما وعدني وخلف.. الأسطورة عبد الوهاب


يمتلك النادي الأهلي سواء داخل الملعب أو خارجه العديد من المواقف التاريخية التي ظلت وستظل في أذهان الجميع حتى إذا مر عليها فترة طويلة من الزمن، فهي خالدة في التاريخ ومحفورة في العقول إلى الأبد.

ويقدم El-Ahly.comفي حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول بعض من تلك المواقف التاريخية تحت عنوان "أنا الأهلي".

أنا الأهلي.. سلسلة ترصد لماذا هو الأعظم، كيف يمكن أن يهب شخص ما حياته لمكان؟ كيف تنسى غرورك وهيبتك من أجل كيان، كيف تختار طريقاً وشخصية لتضع نفسك في مكانة لم يصلها غيرك في القارة كلها، أنا ابن القلعة الحمراء، أنا لا أمثل نفسي، مواقفي وتصرفاتي وقراراتي تمثل النادي الأهلي، أنا الأهلي!

اليوم الذي تتمنى أن يمحى من ذاكر كل عشاق كرة القدم المصرية وجماهير الأهلي خاصة، الخبر الذي انتشر ويريد الكل أن يكون خبر كاذب وإشاعة غير صحيحة، ولكن جاء الخبر صادما مفجعاً، وفاة محمد عبد الوهاب.

دائما يقفز التساؤل في عقل جمهور الأهلي، لماذا كل هذا الحب للراحل محمد عبد الوهاب رغم أنه لعب مع الأهلي على فترات قليلة؟ الحب الجارف لعبد الوهاب لم يكن في يوم من الأيام بسبب المشاركات أو الأهداف، جمهور الأهلي يعشق كل من أفنى بصدق من أجل الكيان.

محمد عبد الوهاب تألق بشكل لافت للنظر مع منتخب الشباب في بطولة أفريقيا ببوركينا فاسو وانتقل لفريق الظفرة الإماراتي الذي أعاره لإنبي ثم استطاع الأهلي أن يحصل على خدماته كإعارة لمدة موسمين مع أولوية الشراء.

أزمة كبيرة حدثت بين اللاعب والأهلي من جهة والفريق الإماراتي ليظهر عبد الوهاب بكلماته التاريخية "وعدت النادي الأهلي أني أكون موجود ومقدرش أخلف وعدي مع الأهلي دي مسألة مستحيلة لأن النادي الأهلي موعدنيش بحاجة وأخلفها".

وسقط محمد عبد الوهاب بقميص الأهلي في ملعب التتش ليلفظ أنفاسه الأخير في النادي الذي "لم يوعده ويخلف" ليدخل عبد الوهاب في ذاكرة جماهير الأهلي في مكان صعب أن يصل إليه أحد ويضرب مثالا للجميع في التفاني والحب والعشق الذي لا يرتبط بالمردود داخل الملعب فالأمر أكبر من ذلك.

أنا الأهلي (1) الأعظم في افريقيا؟ أسعد لحظة لصالح سليم في حياته.. نادي القرن

أنا الأهلي (2) قالوا لثابت حالتك متأخرة جداً فاختار قضاء ساعاته الأخيرة على الدكة

 أنا الأهلي (3) أنا الكبير.. 3 نجوم اختاروا الأهلي ثم تراجعوا فتركهم الأهلي بدون تفكير

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019