مسؤول بالكاف يكشف مفاجأة: رحيل فهمي جاء عكس قرار المكتب التنفيذي.. وهناك شبهة فساد مالي


مازال الصراع بين أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي وعمرو فهمي السكرتير العام السابق للكاف مستمرًا بين الطرفين.

الكاف أعلن عن إقالة عمرو فهمي من منصبه لسوء السلوك حسب بيان صدر يوم 16 أبريل، بينما تقارير صحفية عالمية على رأسها رويترز عن أن السبب وراء رحيل عمرو فهمي هو كشفه لفساد ووقائع تحرش من جانب أحمد أحمد.

موسى بيليتي رئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي أجرى حوارًا مع الصحفي النيجيري الموثوق أوساسو أبييوانا تم الكشف عن جزء منه عبر حساب أوساسو على تويتر.

وقال بيليتي في تصريحاته التي نشرها  أوساسو بشكل مؤقت عبر حسابه الشخصي على تويتر لحين نشر الحوار كاملًا "تم استخدام أموال الكاف من أجل ذهاب عدد من رؤساء الاتحادات المسلمة إلى مكة، أنا مسلم ولكنني لم أذهب، يتم التحقيق في هذا الأمر ومراجعته من أجل معرفة الحقيقة كاملة".

متابعًا "بالنسبة لعمرو فهمي، حسب معلوماتي فإن إقالته لا علاقة لها بسوء السلوك، بيان الكاف عن رحيل عمرو غير لائق وهو عكس قرار المكتب التنفيذي".

وأستكمل الليبيري تصريحاته "اللجنة المالية بالكاف والتي يترأسها فوزي لقجع لم تعقد أي اجتماع رسمي خلال 20 شهرًا، هذا يلمح لوجود فساد مالي".

واختتم بيليتي تصريحاته عن طريقة قيادة أحمد أحمد للكاف قائلًا "طريقته مخيبة للآمال بشكل كبير، الكاف حاليًا أصبح ظل، كانت لدينا رغبة في التغيير ولكن لم يحدث".

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019