سمير عثمان: احتسبت 20 دقيقة وقت ضائع للزمالك بسبب الهاني سليمان .. وأمين عمر عمل صح الصح


أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق ان أمين عامر حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سموحة كان صائبًا عندما أضاف وقت بدل ضائع بعد انتهاء الوقت الذي احتسبه في المباراة.

وحقق النادي الأهلي انتصار قاتل أمام سموحة بهدف سجله جيرالدو في الدقيقة 98 في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت في إطار منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري.

وقال سمير عثمان في تصريحات إذاعية لأون سبورت "قمت من قبل باحتساب 20 دقيقة وقت بدل ضائع في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في المباراة التي كان بطلها الهاني سليمان".

وأضاف "الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري تفنن في إضاعة الوقت في تلك المباراة وقمت بإشهار البطاقة الصفراء له بالإضافة لوجود أكثر من إصابة، ولذلك احتسبت 20 دقيقة وقت بدل ضائع".

وأشار عثمان "كما انني قمت من قبل باحتساب 12 دقيقة وقت بدل ضائع في مباراة الزمالك وحرس الحدود ولكن تعطلت الأنوار الكاشفة في تلك المباراة".

وأتم الحكم الدولي السابق حديثه "أمين عمر عمل صح الصح في احتساب الوقت الضائع، ما فعله صحيح بإضافة وقت بدل من الضائع بعد سقوط أحد لاعبي سموحة داخل أرض الملعب".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019