تقييم الجماهير.. جيرالدو يخطف الأنظار في 10 دقائق والشحات ومعلول يواصلان التوهج


تغلب النادي الأهلي على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت على ملعب بترو سبورت في الجولة الـ 32 من الدوري العام.

هدف الأهلي الوحيد جاء على طريقته المعتادة "+90"، حيث تمكن البديل جيرالدو دا كوستا من إحراز هدف الثلاث نقاط في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وجاءت نتائج اللاعبين في تقييم الجماهير على أدائهم حسب الاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.comمتوسطة، حيث تمكن 8 لاعبين من تخطي نسبة النجاح فيما فشل 6 آخرين من تخطي تلك النسبة.

جيرالدو:

على الرغم من مشاركته في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء تمكن الأنجولي جيرالدو من اعتلاء تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في مواجهة سموحة.

وحصل جيرالدو دا كوستا على نسبة تصويت بلغت 5.94، وذلك بعد مساهمته في زيادة القدرة الهجومية للأهلي وإحراز هدف الفوز الذي ساهم في مواصلة تصدر الأهلي لجدول الدوري العام.

حسين الشحات:

استمر الشحات في القائمة الذهبية لتقييم الجماهير على أداء اللاعبين، حيث احتل المرتبة الثانية خلف جيرالدو، بعدما كان أفضل لاعبو الأهلي في مواجهة النجوم الأسبوع الماضي.

وحصل حسين الشحات على نسبة تقييم بلغت 5.87 بعد مساهمته في تشكيل جبهة هجومية قوية من الناحية اليمنى وشغله أكثر من مركز في المباراة، حيث تحول لمركز الظهير الأيمن في نهاية اللقاء.

علي معلول:

واصل التونسي علي معلول تألقه في مباريات الأهلي بالأسابيع الأخيرة والحاسمة من عمر مسابقة الدوري العام.

واحتل الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول المرتبة الثالثة في تقييم أفضل لاعبي الأهلي بمواجهة سموحة، بعدما حصل على نسبة تقييم بلغت 5.71.

 لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019