أخبار الأهلي اليوم: المارد الأحمر يراقب مهاجم سموحة ويبحث عن مدافع إفريقي


يقدم  El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الأهلي يتحرك لتجديد عقود لاعبيه..أزارو يطلب التأجيل.. وجمعة يبدي موافقة مبدئية

بدأ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مفاوضاته مع الثنائي المغربي وليد ازارو وصالح جمعة من اجل تجديد عقديهما مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث يسعي مسئولو الأهلي لفرض حالة من الاستقرار داخل جدران القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد ورغم أن أزاور مازال في عقده ما يقرب من موسمين مع الأهلي إلا أن إدارة النادي فضلت البدء في مفاوضات التجديد معه مع زيادة راتبه لضمان بقائه مع الفريق في ظل الحاجة لمجهوداته في الفترة المقبلة ومع ذلك رفض اللاعب البدء في المفاوضات بحجة أن عقده مازال مستمرا مع الفريق كما انه ينتظر عرضا مغريا من أحد الأندية الأوروبية للعب فيها بداية من الموسم المقبل .. لذلك فضل التأجيل في الفترة الحالية.

أما بالنسبة لصالح جمعة فأبدي اللاعب موافقته المبدئية علي التجديد خاصة وأنه بدأ يشارك بشكل منتظم في الفترة الماضية وحجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق وينتظر أن تحسم مسألة تجديد صالح خلال الأيام القليلة المقبلة.

علي جانب آخر يدخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا لمواجهة إنبي يوم الخميس المقبل حيث فضل الأوروجواياني مارتن لاسارتي الدخول في المعسكر لفرض المزيد من التركيز علي اللاعبين من اجل تحقيق الفوز والاقتراب خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري.

وقال لاسارتي نخوض مباراة إنبي بحثا عن مواصلة الانتصارات. وحصد الثلاث نقاط. من أجل استكمال مشوارنا للفوز باللقب وأوضح أن الجهاز الفني يسعي لتحقيق أهدافه التي وضعها. والتي تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار المباريات المتبقية في عمر المسابقة من أجل الفوز باللقب.

وأشار لاسارتي إلي أنه أكد علي توقعاته بصعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق في الدوري كما حدث مؤخرًا في مباراة سموحة مؤكدًا أن الجميع يتطلع لتحقيق أهدافه مع اقتراب المسابقة من خط النهاية. ومن ثم باتت جميع المباريات صعبة للغاية سواء في القمة أو في رحلة الهروب من الهبوط.

وذكر المدير الفني للفريق. أن الأهلي يحترم جميع منافسيه ولكن في الوقت نفسه فإن الفريق يخوض مواجهاته المتبقية في الدوري بحثًا عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط من أجل انتزاع اللقب مؤكدًا علي ثقته الشديدة في قدرات وإمكانيات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة رحلة الانتصارات.

علي جانب آخر طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي إجراء تحقيق عاجل وشامل بشأن عدم وجود إسعافات أولية بفرع النادي بالشيخ زايد عند وفاة أحد الأعضاء قبل ثلاثة أيام وكلف رئيس النادي الإدارة التنفيذية والشئون القانونية باستجواب كل الأطراف المعنية والاستعانة بشهادة اثنين من الأطباء الأعضاء بالنادي اللذين تواجدا أثناء تعرض العضو لانتكاسة صحية مفاجئة وهو يشارك في احدي مباريات كرة القدم الرمضانية بفرع زايد وذلك استبيانا للحقيقة كاملة لمحاسبة أي مقصِّر في أداء دوره تجاه أعضاء النادي.

وأكد الكابتن الخطيب علي سرعة الانتهاء من هذا التحقيق ورفْع نتيجة التحقيق إلي مجلس الإدارة في الاجتماع القادم.

الأهرام

الأحمر يحسم موقف عروض إعارة ناشئيه فى اجتماع الخطيب ومبروك..

لاسارتى: مواجهة انبى صعبة ولا بديل عن الفوز وهدفنا لقب الدورى

توصل محمود الخطيب رئيس الأهلى والمفوض من مجلس الإدارة للإشراف على قطاع الكرة الى القوام الرئيسى لقائمة أبناء الرداء الأحمر فى الموسم الجديد بعد اجتماعات عديدة مع الجهاز الفنى وبعض المعاونين والمقربين منه خلال الساعات القليلة الماضية.

ورغم أزمة خالد الدرندلى أمين الصندوق التى شغلت الرأى العام الاهلاوى على مدى الساعات الماضية، لكن الخطيب كان أيضاً يركز بشكل كامل على فريق الكرة بجانب فكرة المدير الفنى خاصة أن هناك استقرارا على التعاقد مع مدرب جديد مع بداية الموسم المقبل فى ظل عدم القناعة الفنية بمارتن لاسارتى المدير الفني.

وقال الخطيب لإدارة التسويق وعلى رأسها عدلى القيعى مستشار مجلس الإدارة للتعاقدات إن عليهم دورا كبيرا فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية سواء فى التعاقدات الجديدة أو تسويق اللاعبين الذى يخرجون على سبيل الإعارة وعلى رأسهم إسلام محارب وأحمد حمودى وأحمد الشيخ وأحمد علاء بجانب مجموعة مواهب قطاعات الناشئين الذين تلقوا عروضا بالجملة خلال الساعات القليلة الماضية بعد المجهود الكبير الذى تم خلال الموسم المنقضى وسوف يتم حسمهم قريباً بناء على إجتماعات رئيس النادى مع فتحى مبروك مدير قطاع الناشئين الذى سيقدم تقريرا مفصلا حول هذا الامر.

على جانب أخر، يدخل الفريق الاول لكرة القدم فى معسكر مغلق اليوم إستعداداً لمواجهة انبى المقرر لها مساء غد باستاد بتروسبورت ضمن منافسات مسابقة الدوري، وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشىء لتجنب الإرهاق قبل تلك المواجهة الصعبة التى يبحث فيها المارد الأحمر عن تحقيق الفوز لإستمرار صدارة مسابقة الدورى وتحقيق اللقب.

وأكد مارتن لاسارتى المدير الفنى أن فريقه يخوض المباراة بهدف مواصلة الانتصارات، واستكمال المشوار نحو منصة التتويج بلقب الدوري.

وأضاف لاسارتى إنه يتوقع صعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق فى الدوري، مشيرا إلى صعوبة المباراة الماضية أمام سموحة، مؤكدا أن الجميع يتطلع لتحقيق أهدافه مع اقتراب المسابقة من خط النهاية.

المصري اليوم

الأهلى يبحث عن مدافع إفريقى ويراقب مهاجم سموحة

كثف مسؤولو النادى الأهلى مفاوضاتهم من أجل البحث عن لاعب ديفندر إفريقى، لينضم للفريق خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الوسط، وفقا للخطة التى تم وضعها لتدعيم كافة الخطوط، من أجل إعادة بناء فريق قوى، يكون بمقدوره الفوز بدورى رابطة الأبطال الإفريقى فى نسخته المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه حسام حسن، مهاجم سموحة، ضمن حسابات الجهاز الفنى للأهلى، بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز خلال مواجهة الفريقين الأخيرة، ولاقى استحسان الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارتن لاسارتى.

فيما يخضع وليد سليمان ومروان محسن، ثنائى الفريق الكروى الأول، لاختبار طبى، اليوم، لتحديد مدى قدرتهما على المشاركة أمام إنبى، فى المباراة المقررة غداً الخميس، ضمن مباريات الدورى، بعدما اشتكى الثنائى من بعض الآلام عقب مشاركتهما فى مواجهة سموحة الأخيرة. وحرص الجهاز الفنى، بقيادة لاسارتى، على وضع برنامج استشفائى خاص للثنائى، لتجهيزهما لتفادى تفاقم إصابتهما ما قد يترتب عليه غيابهما عن الفريق لفترات طويلة، خصوصاً أنهما من العناصر الأساسية التى يعول عليها الجهاز الفنى خلال المباريات المتبقية، التى يسعى الجهاز الفنى لحسم اللقب خلالها.

وسيؤدى الفريق مرانه الرئيسى اليوم بملعب التتش بالجزيرة، بعدها يعلن المدير الفنى أسماء اللاعبين الذين سيخوضون مواجهة إنبى، ليتوجهوا بعدها مباشرة إلى أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، للمبيت به استعداداً للمواجهة. وعقد لاسارتى جلسة مع لاعبيه شاهدوا خلالها ملخصا لمباريات فريق إنبى الأخيرة فى الدورى، للوقوف على نقاط القوة والضعف لاستغلالها خلال المباراة المقبلة.

كان الفريق قد استأنف تدريباته، أمس الأول، على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة ٢٤ ساعة عقب خوض مباراة سموحة مساء السبت الماضى، وفقاً لرؤية المدير الفنى الذى يسعى لمنح لاعبيه قسطا من الراحة، لتفادى تعرض أى منهم لإصابة قد تحرم الفريق من جهوده.

واطمأن الجهاز الفنى على حالة أيمن أشرف، الذى تعرض لكسر فى الأنف خلال مواجهة سموحة، وهو ما سيدفعه إلى ارتداء واق للأنف خلال مشاركته فى المباراة المقبلة، حال استقرار الجهاز الفنى على الدفع به خلالها.

من جانبه، شدد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، على صعوبة مواجهة إنبى، لافتاً إلى أنه يدخل المواجهة بحثًا عن مواصلة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث، من أجل استكمال مشوار السعى للاحتفاظ باللقب الذى لن يأتى إلا من خلال عدم التفريط فى أى نقطة فى مشوار المباريات المتبقية فى الدورى.

وأضاف المدير الفنى أن صعوبة المواجهات الأخيرة تكمن فى سعى كل فريق نحو تحقيق أهدافه وتعديل أوضاعه فى جدول المسابقة، مثلما حدث فى مباراة سموحة الأخيرة، التى تأخر الفوز خلالها إلى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، مؤكداً أن لاعبيه يتمتعون بميزة تضعهم فى وضع الأفضلية عن بقية فرق الدورى، وتتمثل فى التركيز الشديد داخل الملعب من البداية للنهاية.

وأشار لاسارتى إلى أنه يحترم جميع منافسيه دون النظر إلى وضعية أى منهم فى جدول المسابقة، وهو ما يدفعه ولاعبيه لخوض المواجهات، وكأنها بمثابة مباريات كؤوس.

من ناحية أخرى، أجرى عمرو جمال، مهاجم الفريق الكروى الأول، أشعة للاطمئنان على إصابته فى العضلة الأمامية، حيث أثبتت تحسن حالة اللاعب الذى يخضع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تميمة بطولة أمم إفريقيا 2019
الدوري العام - 2019