ارسنال ينتقد الاتحاد الأوروبي بسبب أعداد جماهير نهائي الدوري الأوروبي


أصدر نادي ارسنال الإنجليزي بيانًا رسميًا، يؤكد فيه اعتراضه على إقامة نهائي بطولة "يوروباليج" والتي تجمعه بتشيلسي في باكو.

ويلتقي الفريق الأول للكرة بنادي ارسنال مع منافسه تشيلسي في نهائي البطولة الأوروبية والذي يقام بينهما يوم 29 مايو الجارى، على ملعب الاولمبى، فى العاصمة الأذربيجانية باكو.

وجاء البيان الذي نشره الفريق على موقعه كالآتي:

"نحن سعداء في ارسنال للوصول إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ومتحفزون للقائنا أمام شيلسي يوم الأربعاء، 29 مايو".

وتابع في بيانه الذي نشره على موقعه الألكتروني: "ولكننا نشعر بخيبة الأمل نتيجة قيود النقل التي وضعها الاتحاد الأوروبي، بتوفيره عدد 6000 تذكرة كحد أقصى فقط لجماهير أرسنال في استاد يسع أكثر من 60،000 شخص، إلى جانب أن لدينا 45000 شخص يحمل تذكرة موسمية ولن يستطيع هؤلاء المشجعين التواجد بالمباراة نظرًا لتعليمات الاتحاد الأوروبي بشأن عدد التذاكر إلى جانب تكاليف النقل إلى باكو".

وأختتم الفريق بيانه: "لقد تلقينا العديد من الشكاوى من جماهيرنا حول هذا الأمر، ونيابة عنهم، نود أن نفهم المعايير التي يتم من خلالها اختيار الأماكن للنهائيات، وفي المستقبل، نحث الاتحاد الأوروبي على التأكد من أن الدعم اللوجستي والمتطلبات هي جزء أساسي من أي قرارات مستقبلية لاختيار أمامكن استضافة نهائيات البطولات الأوروبية لأن ما حدث هذا الموسم غير مقبول ولا يمكن تكراره".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019