مورينيو يريد جوميز والبرسا لايمانع فالفيردي يرفض

مورينيو يريد جوميز والبرسا لايمانع فالفيردي يرفض

يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي في التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي الدولي أندريه جوميز لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن رغبة المدرب البرتغالي أمامها عائق وحيد .

 

وأكدت صحيفة " آس " الاسبانية إلي أن مورينيو يرغب في تدعيم وسط فريقه من خلال التعاقد مع جوميز، مستغلا عدم تأقلم اللاعب بشكل كبير في تشكيلة البلوجرانا الموسم الماضي، والأنتقادات التي وجهت إليه بسبب أدائه مع الفريق، في الموسم الذي خرج فيه برشلونة ببطولة واحدة وهي كأس ملك أسبانيا .

 

وأكدت الصحيفة الاسبانية إلي أن برشلونة لن يمانع في رحيل اللاعب صاحب الـ23 عامافي حالة ماتم دفع 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدماته، وهي نفس القيمة التي دفعها برشلونة من أجل ضم اللاعب من فالنسيا الاسباني الصيف الماضي .

 

ويتبقي فقط قرار المدرب الاسباني أرنيستو فالفيردي هو الفيصل الأخير في رحيل اللاعب، حيث تشير التقارير إلي رغبة فالفيردي في إبقاء اللاعب في خططه للموسم المقبل، لكن صعوبة الأمر تأتي من كم اللاعبين في وسط ملعب برشلونة، هناك إنيستا وبوسكيتس وراكيتيتش وألكانتارا وسيرجيو روبيرتو وأردا توران ودينيس سواريز .

X