ملخص افريقيا .. المجموعة الأولي: ارتياح تونسي والبطاقة الثانية تتأرجح

ملخص افريقيا .. المجموعة الأولي: ارتياح تونسي والبطاقة الثانية تتأرجح

يشعر الممثل التونسي الثاني فريق النجم الساحلي التونسي براحة كبيرة في المجموعة الاولي الذي يتصدر تريتبها برصيد 8 نقاط.

ولعب فريق النجم الساحلي اربع مباريات وتمكن من الفوز في مناسبتين وتعادل في اثنين ليبتعد بفارق مريح امام اندية السودان التي تواجد منها الثنائي الهلال والمريخ بجانب الفريق الموزمبيقي فرفيارو مع تشابك الحسابات بينهم بشكل كبير.

بعد نهاية الجولة الثانية وصل النجم الي النقطة الثامنة في الصدارة ليترك الثلاثي في صراع دامي علي البطاقة الثانية بعد تساوي رصيد الثلاث فرق عند 4 نقاط مع تبقي جولتين فقط علي نهاية دوري المجموعات بدور الستة عشر من دوري الابطال الافريقي.

وبعد ان عاد الهلال امام النجم الساحلي في المباراة التي جمعت الفريقين بام درمان بسيناريو درامي وصل الي النقطة الرابعة في الوقت الذي تفوق المريح علي فيرفيارو بهدفين لهدف ليتساوي الجميع وفي الجولة القادمة قمة السودان قد تحسم الامور.

فيروفيارو سيتضيف النجم في مباراة في ظاهرها فرصة للفريق الموزمبيقي وفي باطنها زيادة في صدارة النجم للمجموعة بالتعادل او بتحقيق الفوز ليبقي لقاء قمة السودان هو الابرز، ولكن مع عنصر المفاجأة يبقي للفريق الموزمبيقي فرصة كبيرة اذا حقق الفوز علي النجم.

الهلال سيستضيف فريق فيروفيارو في الجولة الاخيرة بينما سيخرج المريخ للقاء النجم في ملعبه بسوسة في مواجهة اخطارها كبيرة علي الفريق السوداني لتبقي فرصة الهلال هي الابرز بين الثلاثي لمصاحبة النجم لدور ربع النهائي.

لاعب ذو صلة

X