حصاد دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

حصاد دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

أنتهت مباريات دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بصعود 8 اندية لخوض دور ربع النهائي من البطولة.

وتمكنت 8 فرق من مواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بعد انتهاء الجولة السادسة من مباريات دوري المجموعات بدور الستة عشر من المسابقة والتي من المنتظر ان تنطلق في شهر سبتمبر المقبل بنظام خروج المغلوب.

ويقدم El-Ahly.com حصاد لجميع الأهداف التي تم تسجيلها في خلال مباريات دوري المجموعات بدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي انتهت بصعود 8 اندية للدوري التالي.

وصعد من المجموعة الأولي نادي النجم الساحلي التونسي في المركز الأول وفريق فيروفيارو بطل موزمبيق في المركز الثاني بعد استبعاد ثنائي السودان الهلال والمريخ عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بأيقاف النشاط الرياضي في السودان بسبب التدخل الحكومي.

ومن المجموعة الثانية وصل فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الصدارة وحصل فريق الأهلي الليبي علي البطاقة الثانية عقب تفوقه علي نادي الزمالك المصري الذي ودع البطولة، وفي المجموعة الثالثة تصدر نادي الترجي الرياضي التونسي وحصل فريق صن داونز علي المركز الثاني ليواصل كلا الفريقين مشوارهم بالبطولة.

وفي المجموعة الرابعة تمكن نادي الوداد من ضمان المركز الأول والصدارة وجاء النادي الأهلي المصري في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة ليكتمل عقد الأندية المشاركة في دور ربع النهائي من دوري الأبطال الإفريقي.

لاعب ذو صلة

X