محرز يضع روما الحل البديل لفشل مفاوضاته مع الآرسنال

محرز يضع روما الحل البديل لفشل مفاوضاته مع الآرسنال

وضع فريق روما الايطالي صانع الألعاب الجزائري الدولي رياض محرز علي رأس أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إستعدادا للموسم الجديد، بعدما تخلي الفريق عن خدمات المصري محمد صلاح لصالح فريق ليفربول الانجليزي .

 

وكان محرز قد خرج في بيان رسمي يؤكد علي أنه هناك إتفاق بينه وبين رئيس نادي ليستر سيتي الانجليزي علب بقائه موسم بعد الفوز بالدوري الانجليزي والسماح بعدها له بالرحيل، وهو مايريده حاليا، لتقرب الصحف العالمية بينه وبين فريق الآرسنال الانجليزي .

 

وكان الآرسنال قد حاول الصيف الماضي في التعاقد مع اللاعب، إلا أن إتفاق ليستر ومحرز أجل رحيل اللاعب، قبل أن يبدي الآرسنال إهتمام جديد بضم اللاعب، قبل أن يظهر إسم توماس ليمار لاعب وسط موناكو الفرنسي، والذي أصبح الأسم الأبرز في قائمة المطلوبين بالنسبة للمدرب الفرنسي آرسين فينجر .

 

وعرض الآرسنال 35 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الشاب، إلا أن عرضه قوبل بالرفض، في إنتظار تقديم عرض جديد، وإن لم تنجح المفاوضات مع موناكو، سيضطر المدرب الفرنسي للأنتقال لإنهاء صفقة محرز، الذي وضع روما ثاني إختياراته بعد الآرسنال .

 

ويجهز مونوتشي المدير الرياضي للفريق الايطالي عرض مغري من الجانب المادي لصانع الألعاب الجزائري صاحب الـ26 عاما، للأنتقال واللعب لصالح فريق العاصمة الأيطالية، حيث تؤكد التقارير إلي أن روما سيفتتح عرضه مقابل 23 مليون يورو .

X