أخبار الأهلي اليوم: مدافع الإسماعيلي بديل حجازي وحرب بين إيناسيو والبدري

أخبار الأهلي اليوم: مدافع الإسماعيلي بديل حجازي وحرب بين إيناسيو والبدري

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يفاوض مدافع الإسماعيلى لتعويض رحيل «حجازى»

دخل مسؤولو النادى الأهلى، فى مفاوضات جادة مع محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، للتعاقد معه، لتعويض رحيل أحمد حجازى، إلى نادى ويست بروميتش الإنجليزى، لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو، مع أحقية النادى الإنجليزى فى شرائه مقابل ٣ ملايين يورو، وجاء ذلك بناء على طلب من حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الذى يعرف إمكانيات اللاعب جيداً حينما كان يتولى قيادة المنتخب الأوليمبى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب وافق على ارتداء الفانلة الحمراء، وهو ما جعل مسؤولى الأهلى يطلبون من نظرائهم فى الإسماعيلى تحديد المقابل المادى لبدء التفاوض وإنهاء إجراءات ضم اللاعب.

اليوم السابع

البدري يُغلق باب الرحيل أمام نجوم الأهلي بعد احتراف حجازى

أغلق حسام البدري المدير الفنى للأهلي باب الرحيل أمام نجوم القلعة الحمراء بعد احتراف أحمد حجازي مدافع الفريق بنادي ويست بروميتش الانجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويتواجد حجازي في إنجلترا حاليًا للأختبار الطبي بنادي ويست بروميتش تمهيدًا للانتقال إليه موسمًا مقابل مليون يورو حال اجتياز الااختبارات.

 

وأكد حسام البدري أنه يرفض تمامًا فكرة رحيل أي لاعب آخر من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد احتراف حجازي خاصة أن هناك أكثر من لاعب تلقى عروضًا من أندية خارجية خلال الفترة الماضية أمثال على معلول وعمرو جمال.

ويرى البدري أنه لابد من الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خاصة أن الأهلي يستعد لخوض منافسات دور الثمانية ببطولة أفريقيا أن رحيل أي لاعب من الفريق سيؤثر على مشوار المارد الأحمر في البطولة الأفريقية التى يتطلع الأهلي للتتويج بها.

الجمهورية

حرب النجوم بين إيناسيو والبدري

دأت الحرب التكتيكية بين معسكري الأهلي والزمالك مع وصولهما إلي برج العرب حيث يسعي إيناسيو الزمالك إلي كسر شوكة البدري ورفاقه علي أمل أن يفرض استمراره في قيادة الفريق.

فيما يضع بدري الأهلي نصب عينيه استكمال مسلسل النجاحات الذي يحققه الفريق هذا الموسم والحفاظ علي رصيده خالياً من الهزائم وتحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وتصدير المشاكل للمعسكر الأبيض.

فيما يتفرغ بعدها الأهلي لاستكمال مسابقة الكأس ومعها بطولة أفريقيا للأندية الأبطال.. ويفرض المعسكران سرية كاملة علي الاستعدادات والتعامل مع اللقاء بما يستحق كونه بطولة غير رسمية لها طعم ومذاق مختلف.

X