تعرف على المعلقين وتفاصيل استوديوهات القمة 114

تعرف على المعلقين وتفاصيل استوديوهات القمة 114

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

ينتظر عشاق الكرة المصرية مباراة القمة 114 بين فريقي الأهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة القمة التي ستقام في الساعة الثامنة مساء الاثنين، حيث يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

وعلى الرغم من حسم لقب الدوري بشكل رسمي للأهلي قبل نهاية المسابقة بأربع أسابيع، إلا أن مباراة القمة دائماً ما يكون لها حسابات خاصة بغض النظر عن موقف الفريقين في جدول الترتيب.

ودائماً قبل تلك النوعية من اللقاءات الجماهيرية المثيرة تتسابق القنوات الفضائية وستوديوهات التحليل في تقديم تغطية للمباراة على طريقتهم الخاصة.

ويقدم El-Ahly.com تقرير شامل يضم برامج القنوات الناقلة للمباراة من محللين ومعلقين على احداث المباراة.

- سيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "أون سبورت – دي ام سي – النيل للرياضة".

- سيعلق على أحداث المباراة على قناة أون سبورت "مدحت شلبي"، بينما قناة Dmc اختارت معلقين لأحداث المباراة هما "حاتم بطيشة، محمد السباعي".

- تبدأ تغطية المباراة على قناة أون سبورت في الساعة 4:20 بوجود لاعب الأهلي والزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بينما تبدأ تغطية قناة Dmc الساعة 4:00 ويستضيف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد كلاً من لاعبي الأهلي والزمالك السابقين " خالد بيبو، عبد الحليم علي"، بالإضافة للمحلل تامر بدوي.

- يبدأ ستوديو مدحت شلبي على قناة أون سبورت في الساعة 6:30 ويستضيف خلاله "محمد أبو العلا، علي ماهر، أيمن يونس".

- بينما يبدأ ستوديو قناة Dmc الساعة 6:00 ويقدمه نجم الأهلي السابق محمد بركات، وسيستضيف كلاً من "حسن شحاتة، زكريا ناصف، عبد الحليم علي، أحمد حسن".

- قبل المباراة وبعدها مباشرة سيكون متواجد على أون سبورت الإعلامي سيف زاهر يستضيف خلالها كلاً من "الشيخ طه إسماعيل، حازم امام، مجدي عبد الغني"، بعدها سيعود في الساعة 1 الإعلامي مدحت شلبي وباقي الطاقم التحليل المتواجد معه قبل المباراة.

X