الشناوي: مارتن يول أبلغني أني الحارس الأول للأهلي ولكن البدري تولى المسئولية

الشناوي: مارتن يول أبلغني أني الحارس الأول للأهلي ولكن البدري تولى المسئولية

كشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن كواليس انضمامه للأحمر في الفترة الماضية حيث كانت في عهد المدرب الهولندي مارتن يول الذي رحل عن الفريق في وقت لاحق.

وقال الشناوي في تصريحات لقناة دي ام سي الرياضية أنه كان يعلم بوجود منافسة قوية وهو قد جلس مع مارتن يول وأبلغه أنه سيكون الحارس الأول للنادي الأهلي.

وأضاف: تربينا داخل النادي الأهلي على مساندة بعضنا وهناك منافسة بيني وبين اكرامي واحمد عادل عبد المنعم وهم حراس على قدر المسئولية ويبقى في النهاية الأهم هو النادي الأهلي نفسه.

وأكمل عن خسارته لمكانه في منتخب مصر: بالطبع حزين وهو شعور طبيعي بعد أن كنت أنضم اثناء وجودي في بتروجيت ولكن عقب انضمامي للأهلي حدثت تغيرات فنية برحيل مارتن يول ومجيء حسام البدري وانا أحبه وأحترمه.

وواصل: حتى لو كان انتقالي للأهلي مع وعود بأني الاول ولكن في المنافسة الشديدة داخل القلعة الحمراء لا أستطيع ضمان ذلك وأنا متأكد من عودتي من جديد لمنتخب مصر من خلال الأحمر.

واختتم: كنت سأرحل للبرتغال من خلال بتروجيت ولكن ظهر عرض الأهلي ووافقت مع ادارة الفريق البترولي على الانتقال للأحمر واثناء ذلك أبلغني مارتن يول أنني سأكون الحارس الأول للقلعة الحمراء الا ان التغيير الفني عقب ذلك قد حدث وليست هناك مشكلة والأهم هو الأهلي فنحن أبناء النادي.

 

X