5 أسباب توضح .. لماذا يجب أن ينسحب الأهلي فوراً من صفقة هشام محمد

5 أسباب توضح .. لماذا يجب أن ينسحب الأهلي فوراً من صفقة هشام محمد

يحاول فريق الأهلي تدعيم خط الوسط بالتعاقد مع هشام محمد لاعب مصر المقاصة، ولكن الصفقة حتى الآن لم تتم لأسباب كثيرة أهمها المغالاة في الطلبات المالية لمسئولي المقاصة.

El-Ahly.com يوضح خلال هذا التقرير لماذا يجب على الأهلي الانسحاب من صفقة هشام محمد؟

1 المغالاة في الطلبات المالية

يغالي مسئولي المقاصة في الطلبات المالية والتي وصلت على لسان محمد عبد السلام رئيس المقاصة إلى طلب 9 مليون بالإضافة إلى 4 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة.

فهل يستحق لاعب في الدوري المصري هذا المبلغ الكبير من مسئولي المقاصة أيا كان إسمه؟

2 تصريحات ايهاب جلال التليفزيونية

السبب الثاني هي تصريحات إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة والذي أكد أن هشام محمد إذا طلبه الأهلي يجب أن يكون مقابل 15 مليون جنيه على الرغم من موافقته على رحيل داودا إلى الزمالك مقابل مادي أقل حتى يتسنى للمقاصة إعادة العلاقات مع الزمالك التي يدين للمقاصة بالملايين في صفقات سابقة.

تصريحات إيهاب جلال تؤكد أن الأهلي "المحترم" في تعاقداته يجب أن يُعاقب عكس الزمالك الذي يتهرب من دفع المستحقات المتأخرة.

3 الأهلي يملك بدائل عديدة في خط الوسط

الأهلي يمتلك 4 لاعبين في خط الوسط/ حسام عاشور وأكرم توفيق وعمرو السولية وحسام غالي يستطيعون المشاركة مع الأهلي هذا الموسم بدون أي أزمة.

الأهلي أيضا يمتلك أحمد رمضان بيكهام وأحمد فتحي ورامي ربيعة يستطيعون سد العجز في خط الوسط إذا حدث أي جديد في منتصف الموسم.

4 التعلم من درس اسلام محارب

يجب على إدارة الأهلي التعلم من درس إسلام محارب الذي انتقل لصفوف الأهلي مؤخراً وخروج فرج عامر متفاخرا بما حققه وانتصاره على إدارة الأهلي.

فرج عامر نشر عبر حسابه على الفيسبوك تأكيد بأنه انتصر على الأهلي وباع لهم لاعب ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل مقابل 8 مليون جنيه وعدد من اللاعبين.

5 الاستقرار المالي لا يمنحك حرية التعاقد مع لاعبين

الأهلي لديه استقرار مالي بعد رحيل عدد من النجوم أبرزهم رمضان صبحي وماليك إيفونا واحمد حجازي ولكن هذا الاستقرار لا يمنحك الحرية الكاملة في التعاقد مع أي لاعب دون رؤية للمستقبل.

الأهلي يجب أن يكون لديه رؤية مستقبلية لتعاقداته وعدم التفريط في أي أموال، هذا الأموال قد تمنحك حرية التحرك في السوق ولكن أيضا قد يكون هناك أزمة كبير في المستقبل المالي للأهلي.

X