برشلونة ويوفنتوس والأنتر جزء من خطة سان جيرمان للهروب من عقوبات اليويفا

برشلونة ويوفنتوس والأنتر جزء من خطة سان جيرمان للهروب من عقوبات اليويفا

بدأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في التفكير مبكرا في عقوبات الآتحاد الآوروبي لكرة القدم في حالة خرق القوانين الخاصة بالتعاقدات، وبدأ يفكر في حل جذري قبل إنتهاء فترة الأنتقالات الصيفية الجارية حتي لايقع الفريق الفرنسي تحت طائلة العقاب، خاصة في ظل رغتبه في  التعاقد مع جواو ماريو البرتغالي الدولي لأنتر ميلان الايطالي .

 

وإقترب سان جيرمان أكثر من أي وقت أخر من التعاقد مع المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، قادما من فريق برشلونة الاسباني، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ قيمته 222 مليون يورو، وأمامه حتي نهاية موسم الانتقالات الصيفي للتخلي عن بعض لاعبيه، لسد الفجوة التي أنشأها نيمار بإنتقاله .

 

وكان أول تفكير بالنسبة لناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي، هو التخلي عن خدمات الارجنتيني آنخيل دي ماريا لصالح برشلونة لتقليص المبلغ المالي المدفوع، إلا أن برشلونة حتي الأن لم يرد علي الأمر بالسلب أو الآيجاب .

 

ويسعي أيضا سان جيرمان في محاولة إقناع إنتر ميلان في الحصول علي خدمات سيرجي أورييه الظهير الأيمن الأيفواري الدولي، خاصة وأن أورييه نفسه يرغب في الرحيل بجانب الالماني الدولي جوليان دراكسلر الذي يفكر لوتشيانو سباليتي مدرب الأنتر في الحصول علي خدماته، ليحصل سان جيرمان علي المزيد من الأموال لتقليص ثغرة نيمار .

 

يسعي أيضا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، في تأمين خدمات الظهير الأيمن سيرجي أورييه، ليكون برفقة كلا من أنطونيو فالنسيا وماتيو دراميان، خاصة وأن الثاني تحصل علي العديد من العروض للعودة للدوري الايطالي مجددا .

 

ويظهر أيضا إسم يوفنتوس الايطالي، والذي يرغب في التعاقد مع لاعبي وسط باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي بليس ماتويدي والبولندي الدولي جريجور كريتشوفياك، ويقترب اليوفي بشدة من الأول، فيما سيخوض صراع مع فالنسيا الاسباني علي اللاعب الثاني .

 

ويعاني البرازيلي الدولي لوكاس مورا من اللعب بشكل أساسي مع الفريق الباريسي تحت قيادة المدرب إيمري أوناي، مما دفعه هو الأخر في التفكير في الرحيل، وهو ماقد لايمانعه الفريق الباريسي، حيث أبدي فرق مانشستر يونايتد وليفربول الانجليزيين، وجالاطا سراي وفناربخشة التركيين ترحيبهم بضم اللاعب صاحب الـ24 عاما

 

اليويفا يهدد باريس سان جيرمان : سنتعامل بصرامة مع أي مخالفة للقوانين .

X