يوفنتوس يفتح مفاوضاته مع خيمينيز أتليتكو لتعويض بونوتشي

يوفنتوس يفتح مفاوضاته مع خيمينيز أتليتكو لتعويض بونوتشي

غادر المدافع الدولي الايطالي الصلد ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس الايطالي إلي فريق ميلان الايطالي، في إنتقال متوقع بعد مشاكل نهائي دوري الأبطال بين يوفنتوس وريال مدريد الاسباني، مما دفع مسئولي السيدة العجوز للبحث عن خليفة للمدافع الدولي الايطالي .

 

وبدأ يوفنتوس بالفعل في محاولة تعويض غياب بونوتشي أحد العناصر الأساسية في تشكيلة السيدة العجوز السنوات الماضية، وصب ماسيمو أليجري المدير الفني لليوفي عينه علي قلب الدفاع الأورجواني الدولي خوسيه خيمينيز لاعب فريق أتليتكو مدريد الاسباني .

 

وأكدت " توتو سبورت " الايطالية إلي أن لقاء قد جمع مابين فابيو باراتيسي المدير الرياضي في يوفنتوس، وباكو كاسال وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ22 عاما، حيث تم اللقاء في مدينة ميلان وبحث الطرفين فكرة إنتقال خيمينيز إلي يوفنتوس .

 

ويسعي اللاعب صاحب الـ33 مشاركة دولية في التواجد بشكل أساسي في فريقه قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، للتواجد مع منتخب الأوروجواي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريق العاصمة المدريدية، ولم توضح الصحيفة فرصة تجديد تعاقد اللاعب أو رحيله لليوفي .

 

ويمتلك خيمينيز إهتمام خاص من جانب فرق مانشستر يونايتد وليفربول الانجليزيين، بجانت إنتر ميلان ويوفنتوس الايطاليين، لكن يوفنتوس هو أقرب الفرق بعد أن بدأ محادثات فعلية مع وكيل اللاعب، ولكن مايصعب الأمر هو إيقاف أتليتكو عن إجراء صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مما يعني حفاظه علي لاعبيه الحاليين .

X