كل ما تريد معرفته عن الثنائي السوري "الأبرز" في مركز قلب الدفاع

كل ما تريد معرفته عن الثنائي السوري "الأبرز" في مركز قلب الدفاع

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن السماح لأندية الدوري بأقسامه المختلفة بقيد 2 لاعبين من سوريا وفلسطين واعتبارهم لاعبين محليين.

وبعد هذا القرار انتشرت عدد من التقارير الصحفية عن مفاوضات الأهلي مع عدد من اللاعبين السوريين وخاصة في مركز قلب الدفاع وذلك لتعويض رحيل حجازي قبل غلق باب القيد الافريقي يوم 11 أغسطس.

ويستعرض El-Ahly.com في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن أبرز الاسماء المرشحة من سوريا وهم الثنائي أحمد الصالح وعمر الميداني.

أحمد الصالح

أحمد الصالج هو قائد المنتخب السوري ويبلغ من العمر 27 عام ويلعب في مركز قلب الدفاع وطوله 185 سم ويجيد اللعب بالقدم اليمنى.

القيمة السوقية للاعب تبلغ 250 ألف يورو وهو يلعب حاليًا في نادي هنان جياني الصيني بعد ان انتقل اليه من صفوف فريق العربي الكويتي.

وشارك  الصالح مع فريقه الصيني في 4 مباريات هذا الموسم وسجل هدف وحيد، كما شارك مع المنتخب السوري في 35 مباراة ودية وسجل هدف وحيد أيضًا.

يتميز اللاعب بطول القامة والتعامل الجيد مع الكرات العرضية في حالة الدفاع وضربات الرأس في حالة الهجوم وأيضًا التسديد من خارج المنطقة وتسديد الركلات الحرة.

عمر الميداني

عمر الميداني لاعب المنتخب السوري ونادي حتا الإماراتي يبلغ من العمر 23 عام ويلعب في مركز قلب الدفاع وطوله 180 سم ويجيد اللعب بقدمه اليمنى.

وانتقل الميداني الى صفوف حتا الاماراتي في شهر يوليو الماضي بعقد مدته موسم واحد فقط ولم يتم الاعلان عن قيمة الصفقة.

وبدأ اللاعب مسيرته في نادي الوحدة السوري ثم خاض تجربة احتراف في نادي الميناء العراقي عام 2014 وعاد للوحدة عام 2016 ثم انضم لحتا الاماراتي عام 2017.

اللاعب الذي شارك في 18 مباراة مع المنتخب السوري من أهم مميزاته هو التغطية الدفاعية كما انه مميز في الالتحامات الثنائية.

X