توتنهام يصارع يوفنتوس والأنتر علي كانسيلو

توتنهام يصارع يوفنتوس والأنتر علي كانسيلو

فشل فريق يوفنتوس الايطالي في حسم صفقة الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق فالنسيا الاسباني، ليبدأ كلا من إنتر ميلان الايطالي وتوتنهام الانجليزي في الدخول وبقوة لحسم الصفقة قبل يوفنتوس، وقبل غلق باب الأنتقالات الصيفية الجارية .

 

ويعتبر كانسيلو صاحب الـ23 عاما ولاعب منتخب البرتغال الأوليمبي، أحد أبرز الوجوه الشابة في الدوري الاسباني، حيث يمتلك اللاعب عقدا مع فالنسيا حتي عام 2021، حيث كان لاعبا في بنفيكا قبل إعارته إلي فالنسيا صيف 2014 ولمدة موسم، قبل أن تتحول الأعارة للبيع صيف 2015 مقابل 15 مليون يورو .

 

ويحاول فريق يوفنتوس في تعويض رحيل البرازيلي الدولي داني ألفيس إلي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكانت العديد من التقارير قد أفادت إلي أن يوفنتوس عرض 18 مليون يورو للحصول علي خدمات اللاعب، إلا أن الفريق الاسباني يسعي للحصول علي 25 مليون يورو .

 

ويعتبر توتنهام أكثر الفرق الغير نشطة في سوق الأنتقالات الجارية، إلا أن رحيل الظهير الأيمن الانجليزي الدولي كايل والكر إلي مانشستر سيتي الانجليزي، دفع ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الارجنتيني لتوتنهام في البحث عن بديل مناسب، ويري أن كانسيلو أبرز المناسبين لأداء فريقه، طبقا لصحيفة " ديلي ميل " البريطانية .

X