زيدان بعد التتويج الأوروبي : الفريق جائع ودائما يريد المزيد

زيدان بعد التتويج الأوروبي : الفريق جائع ودائما يريد المزيد

أبدي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني سعادته البالغة بعد الفوز علي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مساء أمس في إطار مباراة السوبر الأوروبي بهدفين مقابل هدف وحيد، في الوقت الذي أبدي فيه المدرب الفرنسي صعوبة الموقف الموسم المقبل .

 

وقال زيدان حول المباراة " نمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين الذين يقومون بعمل جبار، نحن نستطيع الفوز بالكثير من البطولات، اللاعبون يشعرون بالجوع للبطولات ويريدون الفوز بجميع البطولات، المباراة كانت رائعة، عانينا بعض الوقت في الشوط الثاني، ولكن هذا طبيعي " .

 

وأضاف زيدان " جاريث بيل كان بإمكانه قتل المباراة بالهدف الثالت، ولكننا لنا شخصيتنا وهذا سبب الفوز، ونعلم جيدا أنه سيكون منافسة كبيرة خلال الموسم المقبل وستبدأ من مباراة برشلونة الأحد المقبل، نسعي للأستعداد بشكل مثالي واللعب كما في آخر 3 أو 4 مباريات " .

 

وأكمل زيزو " هناك العديد من الفرق التي تستطيع أن تجعل الأمور صعبة للغاية، ولكن إذا لعبنا بنفس الطريقة التي تعودنا عليها ستكون الأمور جيدة ومحاولة الفوز بكل المباريات، هناك العديد من الفرق التي تستطيع هزيمتنا، كما يحدث في كل المواسم " .

 

وأنهي زيدان تصريحاته " هذا الموسم سيكون طويل للغاية وصعب للغاية، وسيكون صعب للغاية بالنسبة لنا، بل وأكثر صعوبة، ولكن مايسهل الأمور هو أننا لدينا الرغبة في إستكمال المشوار كما بدأناه سويا " .

X