جيرو ولاكازيت يحققا العديد من الارقام القياسية .. وفاردي يواصل هوايته المفضلة

جيرو ولاكازيت يحققا العديد من الارقام القياسية .. وفاردي يواصل هوايته المفضلة

شهدت إفتتاحية الدوري الإنجليزي مباراة مثيرة جمعت بين أرسنال وليستر سيتي وأنهاها الجانرز بإنتصار مثير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتتحقق العديد من الأرقام القياسية مع قص شريط موسم 2017/2018 في البريمير ليج.

  • أحرز ألكسندر لاكازيت أول أهدافه في المباراة الأولى له بالبريمير ليج ليصبح سابع لاعبي أرسنال تسجيلاً للأهداف في مبارياتهم الإفتتاحية، كما أصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ البريمير ليج تسجيلاً لهدفه الإفتتاحي بعد الكونجولي ثييفي بيفوما الذي أحرز أول أهدافه بعد 36 ثانية فقط من مشاركته الأولى بالبريميرليج بقميص ويست بروميتش في فبراير 2014.

  •   واصل جيمي فاردي هوايته بهز شباك الجانرز حيث سجّل 5 أهداف في 5 مباريات خاضها بقميص ليستر سيتي أمام الأرسنال.

فيما حقق أوليفييه جيرو العديد من الأرقام المميزة بعد تسجيله هدف الفوز للأرسنال في الدقيقة الخامسة والثمانين بعد نزوله بديلاً في الدقيقة السابعة والستين.

  • حيث وصل جيرو لهدفه الـ50 مع الأرسنال في ملعب الإمارات من أصل 89 هدف سجلّهم المهاجم الفرنسي مع الفريق اللندني منذ إنتقاله من مونبلييه.

  • كما أصبح جيرو أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلاً للرأسيات منذ إنتقاله للجانرز في يونيو 2012 حيث سجّل 26 هدفاً من كرات رأسية.

  • كما واصل جيرو تألقه كلاعب بديل منذ إنطلاق الموسم الماضي حيث سجّل 7 أهداف في مشاركاته كبديل أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي.

X