صلاح : حلم الطفولة والبلايستيشن تحقق وإرتديت قميص ليفربول

صلاح : حلم الطفولة والبلايستيشن تحقق وإرتديت قميص ليفربول

أبدي المصري الدولي محمد صلاح جناح فريق ليفربول الانجليزي سعادته الكبيرة بعد الأنضمام إلي صفوف فريق ليفربول، مشيرا إلي أن ليفربول يعتبر حلم الطفولة بالنسبة له، وأنه تطور بشكل أكبر اليوم وأصبح لديه خبرة كبيرة للدفاع عن ألوان ليفربول .

 

وخرج صلاح في تصريحات إلي " سوكر ساترداي " قائلا " ليفربول فريق عظيم، كان حلم لدي عندما كنت صغير أن ألعب في أنفيلد، عندما سنحت الفرصة للأنتقال، فكرت هل أبقي في روما أم أرحل إلي ليفربول ؟، لكن حلم الطفولة أنهي الأمر بالموافقة للرحيل إلي ليفربول " .

 

وأكمل " عندما ألعب بلاي إستيشن كنت دائما أختار ليفربول، لذا أنا سعيد لوجودي هنا، أنا أعشق الفريق وطريقة لعبه، فريق لعب له عمالقة علي غرار ستيفن جيرارد، وسامي هيبيا وجيمي كاراجر، دائما أن أبحث الفريق الذي أستطيع أن أطور مستوايا خلاله " .

 

وأضاف صلاح " بسبب المدينة، وبسبب الجماهير، ستشعر بمشاعر كبيرة، والجميع هنا يريد الفوز بكل شيء، الجميع سعيد بي هنا، وأنا أشعر بذلك، حتي في المباريات الودية، أنا سعيد للغاية هنا، وأتمني مساعدة الفريق للفوز بالبطولات، ومتشوق للمباراة الأولي الرسمية مع الفريق، أعتقد أننا نستطيع الفوز بشيء هذا الموسم " .

 

وشدد صلاح " دائما عقلي كان متعلق بالعودة مجددا للدوري الذي أحبه الدوري الانجليزي، لم ألعب في تشيلسي، لذا قررت الرحيل إلي فيورنتينا 6 أشهر ثم إلي روما لموسمين، كانت فرصة رائعة بالنسبة لي للعودة مجددا لأنجلترا، لدي الأن خبرة كبيرة من اللعب في إيطاليا وسويسرا " .

 

وأنهي صلاح حديثه " أعتقد أنني تطورت بشكل كبير، وأعتقد أنه بالمقارنة بمستواي خلال السنوات الثلاث الأربعة الأخيرة، يمكنك ملاحظة أنني تطورت، بدأت أدافع بشكل أفضل، أصبحت ألعب بشكل تكتيكي أفضل، وأنهي الهجمة بطريقة أفضل، لقد سجلت 40 هدف " .

 

ويخرج ليفربول بعد ظهر اليوم لمواجهة فريق واتفورد في الجولة الأولي من منافسات الدوري الانجليزي، علي ملعب فيكارج رود، في ثاني مباريات الدوري الانجليزي الموسم الجديد 2017/2018، بعد المباراة المثيرة التي إنتهت أمس لصالح الآرسنال 4/3 علي حساب ليستر سيتي في إفتتاح الدوري الانجليزي .

X