موراتا يمنع تشيلسي من الـ Come back وتشيلسي يخسر بثلاثية

موراتا يمنع تشيلسي من الـ Come back وتشيلسي يخسر بثلاثية

حقق فريق تشيلسي الانجليزي بداية ولاأسؤ في رحلة الدفاع عن لقبه، وخسر علي ملعبة في الجولة الأولي من الدوري الانجليزي بثلاثية مقابل هدفين، كان في الأمكان أن تكون متعادلة، لولا المهاجم الأسباني الجديد ألفارو موراتا، بجانب طرد لاعبين من تشيلسي في بداية المشوار .

 

وتلقي تشيلسي الضربة الأولي في الدقيقة 14 بطرد مدافعه وقائده جاري كاهيل، بعد تدخل عنيف أمام لاعب الوسط ستيفن ديفور، ليتلقي طرد مباشر، وتلقي سام فوكس في الدقيقة 24 عرضية من الجانب الأيمن من ماثيو لوتون، فشل كورتوا حارس تشيلسي في إيقافها، محرزا الهدف الأول .

 

وأضاف ستيفن وارد في الدقيقة 39 الهدف الثاني من تصويبة قوية بيسراه من زاوية مستحيلة، ولعب ستيفن ديفور في الدقيقة 43 عرضية من الجانب الأيمن قابلها فوكس برأسية قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الثالث .

 

وقلص ألفارو موراتا البديل في الدقيقة 69 النتيجة برأسية من عرضية ويليان المتقنة، وتحرك موراتا الرائع، قبل أن يتدخل في الدقيقة 73 ويمنع فريقه من تسجيل الهدف الثاني بعدما لمس تصويبة زميله أندرياس كريستينسن وهي في طريقها للمري وهو في وضع تسلل .

 

وشهدت الدقيقة 81 تدخل عنيف من قبل سيسك فابريجاس علي جاك كورك ليتحصل علي الكارت الأصفر الثاني ويطرد من المباراة ويصعب الأمور علي تشيلسي في مباراة اليوم وماهو قادم، وتقدم ديفيد لويز في الدقيقة 88 خلف دفاعات بيرنلي، ويستفيد من تمرير رأسية من موراتا ويضع ثاني الأهداف، وفريقه منقوص لاعبين .

 

ويرفع بيرنلي بهذا الفوز رصيده من النقاط إلي 3 نقاط، فيما يتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة صفر، ويخرج تشيلسي الجولة المقبلة ليلاقي توتنهام هوتسبير علي ملعب ويمبلي، فيما يستضيف بيرنلي فريق وست بروميتش ألبيون في الجولة الثانية .


X