السيتي يتخطي عقبة برايتون بهدفين بصعوبة

السيتي يتخطي عقبة برايتون بهدفين بصعوبة

تخطي فريق مانشستر سيتي الانجليزي نظيره ومضيفه برايتون بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولي من الدوري الانجليزي، والتي أقيمت علي ملعب ويذدين ستاديوم معقل فريق برايتون، بأداء باهت بالنسبة لفريق مدينة مانشستر .

 

وقدم الفريقان شوطا أول ضعيف فنيا، ولم يظهر السيتي بقوته المعهودة، خاصة في ظل اللعب بثنائي في الهجوم سيرجيو أجويرو وجابريال خيسيوس، كما أن برايتون إعتمد علي الهجمات المرتدة التي لم يظهر أي منها، في الوقت الذي فشل السيتي في إستغلال تراجع برايتون .

 

وأنهي سيرجيو أجويرو المهاجم الارجنتيني الدولي سلبية المباراة في الدقيقة 70، بعدما إستفاد كيفين دي بروين من خطأ ماركوس سونتر وشن هجمة مرتدة أنهاها أجويرو بتصويبة قوية داخل الشباك، قبل أن يلعب فيرناندينهو كرة عرضية من الجانب الأيمن قابلها لويس دانك برأسية قوية داخل شباك فريقه في الدقيقة 75 بالخطأ في مرماه .

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلي 3 نقاط، فيما تجمد رصيد برايتون عند 0 من النقاط، قبل أن يستضيف مانشستر سيتي نظيره إيفرتون في الجولة الثانية علي ملعب الأتحاد، فيما يخرج برايتون لمواجهة ليستر سيتي علي ملعب ووكرز ستاديوم في لقاء الجريحين .

لاعب ذو صلة

X