أخبار الأهلي اليوم: 800 ألف دولار للمدافع السوري وتجديد مفاوضات متولي "الإسماعيلي"

أخبار الأهلي اليوم: 800 ألف دولار للمدافع السوري وتجديد مفاوضات متولي "الإسماعيلي"

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

الأهلى يعلن عن المدافع الجديد بعد الكأس

استقرت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، على الإعلان عن المدافع الجديد، الذى طلبه الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول، بقيادة حسام البدرى، عقب نهاية مباراة الفريق أمام المصرى، فى نهائى كأس مصر، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على أرض ملعب ستاد برج العرب.

كانت لجنة الكرة قد عقدت جلسة مع الجهاز الفنى، خلال الساعات الماضية، طلب خلالها البدرى، منحه فرصه لاختيار المدافع الجديد، بتريث، خاصة أنه يسعى لأن يكون ذا مواصفات خاصة، أهمها ألا يزيد عمره على ٢٥ عاماً، بالإضافة لتمتعه بالخبرات الدولية، وهو ما ينطبق على محمود متولى، مدافع الإسماعيلى.

 وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك انفراجة فى مفاوضات النادى مع نظرائهم فى الإسماعيلى، لضم لاعب المنتخب الأوليمبى السابق، واتفق البدرى مع لجنة الكرة على قيد هشام محمد وأحمد الشيخ ووليد أزارو فى القائمة الأفريقية، دون الحاجة لمدافع جديد.

فيما وضع حسام البدرى، فى قائمة الانتظار، محمود عزت، مدافع سموحة، خاصة أن مبررات عدم التعاقد معه لمشاركته أفريقياً مع سموحة، تلاشت، بعد إغلاق القائمة الأفريقية، فضلاً عن مدافع سورى تم ترشيحه للجهاز الفنى من جانب وكلاء اللاعبين، وذلك بعد قرار مسؤولى اتحاد الكرة معاملة اللاعبين السوريين مثل المصريين، وعدم اعتبارهم لاعبين أجانب.

اليوم السابع

الأهلي يجدد مفاوضاته مع محمود متولى لتدعيم دفاعه

جدد مسئولو الاهلي اتصالاتهم مع محمود متولى مدافع الاسماعيلى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسير الأهلى فى أكثر من اتجاه فى ظل مساعيه لضم مدافع سوبر لتعويض رحيل أحمد حجازى الذى انتقل لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى

ويدخل الأهلى فى مفاوضات أيضا مع السورى عمر الميداني لضمه من نادي حتا الإماراتي.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فان إدارة ناديه ترصد مبلغ مالي ضخم لضم محمود متولى مدافع الاسماعيلى فى ظل رفض ادارة الدراويش التفريط فى مدافعه نظرا للحاجة إلى خدماته.

الأهرام

الأهلي يرفع عرضه لشراء «الميداني» لـ 800 ألف دولار

رفع النادى الأهلي عرضه لشراء عمر الميداني، لاعب فريق حتا الإماراتى إلى 800 ألف دولار، بدلا من 300 ألف دولار، وصرف النظر عن مواطنه السورى أحمد الصالح المحترف في الصين لرفضه تقليل راتبه خصوصا وأن صفقة الصالح تكلف النادى ما يقرب من مليون ومائتي الف دولار .

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع متميز خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوفه قبل انطلاق بطوله الدورى نظرا لاحتراف أحمد حجازى وإصابة سعد سمير ومحمد نجيب المتكررة .

X