أوروجواي تخطف فوزا هاما من باراجواي في تصفيات المونديال

أوروجواي تخطف فوزا هاما من باراجواي في تصفيات المونديال

إستطاع المنتخب الأوروجواني من تحقيق فوزا مهما للغاية من نظيره ومضيفه المنتخب الباراجواني بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، والتي أقيمت علي ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو في اسونسيون عاصمة باراجواي .

 

وظل الشوط الأول سجالا بين المنتخبين، مع أفضلية بعض الشيء لمنتخب باراجواي، حتي أطلق فيديريكو فالفيردي كرة صاروخية تصطدم في الدفاع الباراجواني وتكمل مشوارها إلي داخل الشباك في الدقيقة 76 .

 

وأنقذ القدر المهاجم لويس سواريز، بعدما إنفرد بمرمي باراجواي في الدقيقة 80 ومر من حارس المرمي ثم وقف بدون داعي قبل أن يطلق تصويبة غير متقنة تصطدم بالعارضة وترتد في جوستافو جوميز مدافع باراجواي لتعود للشباك، وفي الدقيقة 88 سجل أنخيل روميرو هدف التقليص مستفيدا من تصويبة سيسيليو دومينيجيز ليغير إتجاهها إلي داخل الشباك .

 

وتوقف رصيد باراجواي عند 21 نقطة في المركز السابع، بعد إنتهاء مباريات الجولة الـ16، في الوقت الذي رفع منتخب أوروجواي رصيده من النقاط إلي 27 نقطة في المركز الثاني، لكنه لم يضمن التأهل بعد، قبل جولتين من نهاية التصفيات .


X