مورينيو يمدح لاعبيه ويصف ماتيتش بأفضل من عمل معه

مورينيو يمدح لاعبيه ويصف ماتيتش بأفضل من عمل معه

أخفق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في الحصول علي نقاط مباراتهم بالأمس أمام فريق ستوك سيتي كاملة، بعدما تعادل الطرفين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت علي ملعب بريطانيا ستاديوم، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز .

 

وأرجع مورينيو السبب في تعادل الفريقان إلي الأجندة الدولية التي يعود بعدها اللاعبين منهكين، مشيرا إلي أنه يتوقع الأمر من قبل المباراة ولن يلوم علي لاعبيه، بل هو يشعر بالفخر بلاعبيه، مضيفا " إنها حالة تعتبر عادية، 4 مباريات و10 نقاط، نتصدر البطولة، الأمور جيدة " .

 

وإنتقل مورينيو للحديث عن لاعب وسطه الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش الوافد الجديد من صفوف تشيلسي الانجليزي، حيث قال " عندما تسألني عن ماتيتش أستطيع القول علي أنه لايوجد أفضل منه قد قابلته في حياتي المهنية، نتواصل طوال السنوات الماضية حتي إن لم نكن نعمل سويا " .

 

ويتصدر اليونايتد الدوري الانجليزي برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد مانشستر سيتي، لكن الأهداف تلعب لصالح اليونايتد، حيث يمتلك اليونايتد 12 هدف في 4 مباريات بواقع 3 أهداف كل مباراة، فيما لم تتلقي شباكه سوي هدفين كما هو حال السيتي كأفضل ثاني دفاع خلف هديرسفيلد الذي لم تتلقي شباكه أية أهداف حتي الأن .

X