بعد 17 عاما روزيتسكي يعود ويسجل لصالح براج

بعد 17 عاما روزيتسكي يعود ويسجل لصالح براج

إحتقلت جماهير فريق سبارتا براج التشيكي إحتفال غير عادي بالهدف الذي أحرزه اللاعب الدولي التشيكي السابق توماس روزيتسكي، وهو الهدف الذي أحرزه اللاعب خلال مباراة فريقه أمام فريق إم إف كي كارفينا، في إطار الجولة السادسة من الدوري التشيكي والتي أقيمت في معقل براج علي ملعب جينيرالي آرينا .

 

وتفوق براج علي حساب فريق كارفينا بهدفين دون رد، كان نصيب روزيتسكي منهم الهدف الأول، وللمصادفة تم إحراز الهدف في الدقيقة 17 من أحداث المباراة، ليسجل روزيتسكي لصالح براج أول أهدافه بعد 17 عاما، ليقود براج إلي المركز الرابع بعد مرور 6 جولات برصيد 11 نقطة، وبفارق 7 نقاط خلف فيكتوريا بلزن المتصدر .

 

وكان روزيتسكي قد عاد لفريقه القديم صيف 2016 في صفقة إنتقال حر قادما من فريق الآرسنال الانجليزي بعد إنتهاء تعاقده وعدم تجديده مع الفريق، بعدما كان لاعبا في براج منذ 1998 قبل إنتقاله في 2001 إلي بروسيا دورتموند الالماني، ومنه إلي الآرسنال بعد 5 مواسم .

 

وأصيب روزيتسكي خلال الموسم الماضي وتعرض لآجراء عملية جراحية في وتر العرقوب، مما أدي إلي إبتعاده عن الملاعب حتي نهاية الموسم الماضي، ليعود مجددا الموسم الجاري ويحرز أولي أهدافه مع الفريق .


لاعب ذو صلة

X