كابتن خالد الغندور سلامة الشوف.. اكشف نظر وانتحارك يخصك

كابتن خالد الغندور سلامة الشوف.. اكشف نظر وانتحارك يخصك

واصل خالد الغندور هوايته بقلب الحقائق خاصة من أجل خدمة فريقه المفضل الزمالك سواء كان طرفا أو لم يكن طرف فهو متطوع لاتجاه واحد أبيض اللون والهوى.

فقد قام الغندور في حلقته مساء اليوم الاثنين على قناة ال تي سي بلي الحقيقة التي هو نفسه اعترف بها مسبقا بوجود ثلاثة ركلات جزاء للأهلي ضد نادي طلائع الجيش.

الا ان كابتن الزمالك السابق لم يعجبه اعتراض الاهلي على التحكيم فقام بالزج بإسم نادي الزمالك في القضية وانه تم ظلم الأبيض امام جهاد جريشة متسائلا كيف لحكم دولي الموسم الماضي ان يخطيء ومبررات انه من العادي ان يخطيء الحكم احمد حمدي ضد الأهلي فهو قليل الخبرة.

أما النكتة الأكثر فجاجة التي أطلقها كانت أن الأهلي الموسم الماضي استفاد من أخطاء التحكيم ولم يتضرر مطلقا منها وهو حق يراد به باطل لأن الأهلي قد تعرض لأخطاء تحكيمية بشعة ولكنه تخطاها وقهرها وهو نفس الامر الذي كان من الممكن ان يحدث للزمالك لو استطاع احراز اهداف في المباريات التي خسرها بوجود أخطاء تحكيمية.

وأضاف بندق مستعرضا حالة للزمالك منذ عام 2011 ضد اللاعب حسين حمدي الذي كان ينتمي لمصر المقاصة ولمس الكرة بيده داخل المنطقة ولم يحتسبها أحد الحكام في حينها ضربة جزاء للزمالك.

ولكن خالد الغندور غض البصر تماما ان يستعرض اي حالة تحكيمية للأهلي قد تم ظلمه فيها في السنوات العشرة الأخيرة ونبدي دهشتنا لماذا لا يرى أبدا أي أخطاء تحكيمية ضد الأهلي كحالة الأسيوطي والاسماعيلي والتعدين وغيرهم من عشرات الحالات التي نعلمها جيدا ونستطيع الحديث عنها سواء في الموسم الماضي او السابق له بل واخطاء عديدة استفاد منها الزمالك ولم يأتي بذكرها الغندور على الاطلاق بل فقط العكس.

وأكمل في الفقرة الموجهة لصالح فريقه المفضل الزمالك أن الأهلي يقوم بالشكوى من الظلم التحكيمي ولكنه يتقبل ان تكون لصالحه مستعرضا فيديوهات تناقض لحسام البدري في ذلك الشأن.

وهو ما يجعلنا نتسائل لماذا لم يقم بنفس الشيء مع مرتضى منصور عندما يقوم بسب الحكام في حين وتقبله لاخطاء الحكام لصالحه دون ان يهاجمه ويستعرض تلك الحالات بل كان يقوم بمداخلات معه لسب الحكام دون اي اعتراض.

الغندور يحتاج الى مراجعة نفسه فلا يمكن أن يكون فريق مظلوم وهو الأهلي يتم استعراض أخطاء ضد المنافس في المواسم الماضية دون أن يشير الى الأهلي انه قد تم ظلمه بل يزيد الطين بلة بأن يوجه ان تلك الحالات هي فقط ضد الزمالك.

لماذا لم يقم الغندور بإستعراض اي حالة ضد الزمالك ولم يستعرض أي حالة تخدم الأهلي كما فعل مع الزمالك ولماذا الزج بالزمالك وتصدير الأمر للرأي العام وقلب الحقائق من الأحمر كنادي تم ظلمه لصالح آخر أبيض.

ودافع الغندور عن مرتضى منصور وهجومه على الحكام مبديا اندهاشه من هجوم الاعلام على مرتضى وانه يرهب الحكام مؤكدا من جديد ان الزمالك يتم ظلمه ظلم بين في المباريات الأخرى.

وفي النهاية اذا كنت تتقبل أخطاء التحكيم بتلك السهولة والبساطة لماذا تظل 10 سنوات كامله تتحدث عن اخطاء التحكيم ضد الزمالك بكثافة في كل الحلقات التي طرفها الابيض او ليس طرفا فيها كما هي الحلقة الأخيرة متسائلا بتكرار "على كده الزمالكاوية ينتحروا؟" في تصدير للمشهد أنه اذا كانت اخطاء ضد الأهلي فهي عادية أما ضد الزمالك فهي تستحق شق الجيوب بل والانتحار وهو شأن خاص بك تماما!.

X