المجموعة الثالثة: سداسية تشيلسي في كارباكا .. وتعادل سلبي بين روما وأتليتيكو مدريد

المجموعة الثالثة: سداسية تشيلسي في كارباكا .. وتعادل سلبي بين روما وأتليتيكو مدريد

تمكن تشيلسي من تحقيق فوز كبير جداً على كارباكا اغدام الأزربيجاني بسداسية نظيفة بالستامفورد بريدج، بينما اللقاء الأخر بين روما وأتليتيكو مدريد في الأوليمبيكو لم ينتهي الا بالتعادل السلبي.

منذ بداية اللقاء وتشيلسي أكد على أنه حاضر وبقوة أمام كارباكا، ليحرز بيدرو الاسباني الهدف الأول بالدقيقة 5 جراء تسديدة قوية جداً من خارج منطقة الـ18، قبل أن يضيف دافيد زاباكوستا الهدف الثاني من عرضية خادعة سقطت بالمرمى على الفور بالدقيقة 30.

بالشوط الثاني تمكن سيزار أزبليكويتا من فتح باب التسجيل مرة أخرى من رأسية متقنة حول بها الكرة في الشباك بالدقيقة 55، ثم استغل بكايوكو تشتيت خاطئ من الدفاع ليسدد الكرة قبل أن تغير اتجاهها متوجهة للشباك بالدقيقة 71.

بالدقيقة 76 جاء الدور في التسجيل على المهاجم البلجيكي باتشواي من تسديدة أرضية لم يتمكن الحارس من التصدي لها، وذلك قبل أن يسجل اللاعب ماكسيم ميدفيديف هدف في مرماه بالدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز البلوز بسداسية نظيفة.

وعلى الرغم من الغزارة التهديفية للقاء الأول الا أن مباراة روما وأتليتيكو مدريد على ارض الأول لم تشهد أية أهداف، وهما الفريقان اللذان يلعبان بتكتيك متحفظ.

بهذه النتائج يكون تشيلسي في صدارة المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، بينما يتقاسم روما وأتليتيكو مدريد المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكلٍ منهم، ليأتي كارباكا اغدام الأزربيجاني بالمركز الأخير برصيد خالي من النقاط.

X