أرقام دوري الأبطال .. مبابي أصغر لاعب يسجل لفريقين في دوري الأبطال

أرقام دوري الأبطال .. مبابي أصغر لاعب يسجل لفريقين في دوري الأبطال

تصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إنتهاء منافسات الجولة الأولي الخاصة بالمجموعة، ولكن بفارق الأهداف أمام بايرن ميونخ الالماني، وهي الجولة التي شهدت رقم قياسي للمهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان .

 

وحقق الفريق الباريسي فوزا عريضا علي مضيفه فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة كبيرة وصلت مداها إلي خمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سيلتك بارك في إسكتلندا، في نفس الوقت الذي نجح بايرن ميونخ في مصالحة جماهيره علي ملعب آليانز آرينا وتخطلي أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة .

 

ودون مبابي إسمه بحروف من ذهب في سجلات دوري أبطال أوروبا، حيث أن هدف مباراة اليوم جعله اللاعب الأصغر سنا الذي يسجل لصالح فريقين مختلفيين في دوري الأبطال، بعدما سجل لصالح فريقه السابق موناكو الفرنسي 7 أهداف في بطولة العام الماضي، كانت في مرمي مانشستر سيتي الانجليزي وبروسيا دورتموند الالماني، ويوفنتوس الايطالي .

 

وإفتتح نيمار دا سيلفا الأهداف في الدقيقة 19 من إنفراد تام، وأضاف مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 34 بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، وسجل إدينسون كافاني الثالث في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 83 ميكائيل لوستيج بالخطأ في مرماه، فيما أنهي كافاني في الدقيقة 85 الخماسية برأسية رائعة .


المجموعة الثانية: البايرن وباريس وقسوة الكبار علي اندرلخت وسيلتيك .




لاعب ذو صلة

X