أتالانتا يقلب الطاولة على اليوفي ويخطف تعادل مثير

أتالانتا يقلب الطاولة على اليوفي ويخطف تعادل مثير

فشل نادي يوفنتوس في مواصلة إنتصاراته والحفاظ على علامته الكاملة بعدما تعادل خارج الديار أمام أتالانتا بهدفين لمثلهما في إطار الجولة السابعة من الكالتشيو.

وتقدّم اليوفي بهدف أول في الدقيقة الحادية والعشرين بعد تسديدة صاروخية من بليز ماتويدي تصدى لها إيتريت بيريشا حارس أتالانتا لترتد لفيليبو بيرنارديسكي ويودعها الشباك، قبل أن يعزز جونزالو هيجدوايين تقدم البيانكونيري بهدف ثاني بعدها بثلاث دقائق بعد تمريرة مميزة من بيرنارديسكي ليهيأها هيجوايين لنفسه ويطلق تسديدة صاروخية لم يستطع بيريشا التصدي لها.

ونجح أتالانتا في تذليل الفارق في الدقيقة الحادية والثلاثين بعدما سدد أليخاندرو جوميز ركلة حرة مباشرة بقوة تصدى لها جيانلويجي بوفون لكنها ارتدت لماتيا كالدارا الذي لم يتوانى في إسكانها داخل الشباك، فيما جاء هدف التعادل برأسية بريان كريستانتي بعد عرضية متقنة أرسلها جوميز ليرتقي لها كريستانتي ويحوّلها ببراعة في أقصى الزاوية اليمنى من مرمى بوفون الذي اكتفى بمشاهدة الكرة.

وسنحت لليوفي فرصة خطف نقاط المباراة الثلاث في الدقيقة الرابعة والثمانين حيث احتسب حكم المباراة أنطونيو داماتو ركلة جزاء للضيوف لكن الأرجنتيني باولو ديبالا فشل في تسجيلها بعد تألق بيريشا والتصدي للكرة بنجاح والحفاظ على نتيجة التعادل.

وبهذه النتيجة تراجع يوفنتوس لوصافة الكالتشيو ليتقاسمها مع إنتر ميلان برصيد 19 نقطة لكلا منهما وبفارق نقطتين عن نابولي المتصدر، فيما ارتفع رصيد أتالانتا إلى 9 نقاط ليحل في المركز الحادي عشر.

X