نيمار يرجع في كلامه ويطالب يويفا بإستبعاد برشلونة من دوري الأبطال

نيمار يرجع في كلامه ويطالب يويفا بإستبعاد برشلونة من دوري الأبطال

عاد المهاجم الدولي البرازيلي ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، في تصريحاته السابقة بخصوص عدم تقديمه لأي شكوي ضد فريقه السابق برشلونة الاسباني، وطالب الاتحاد الاوروبي لكرة القدم " اليويفا " بإستبعاد برشلونة من دوري أبطال أوروبا .

 

وكان باريس سان جيرمان قد إستغل الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، بعد أن حصل علي موافقة اللاعب الشخصية للأنتقال واللعب في فرنسا، ليقوم الفريق الفرنسي بدفع 222 مليون يورو إلي برشلونة وحصل علي خدمات اللاعب .

 

ويمتلك نيمار مكافأت بقيمة 26 مليون يورو مازالت معلقة داخل الفريق الكتالوني، رفض برشلونة في دفعها حتي الأن للاعب، مما دفع اللاعب عبر محاميه إلي تقديم شكوي إلي اليويفا من أجل إستبعاد الفريق الكتالوني عن بطولة دوري أبطال أوروبا الجارية، بعد رفضه دفع مستحقات اللاعب المعلقة .

 

وأكدت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية نقلا عن صحيفة " آس " الاسبانية إلي رفض اليويفا السريع لطلب اللاعب، في الوقت الذي كان اللاعب نفسه قد أدلي بتصريحات سابقة أكد فيها عدم تقديمه أية شكوي ضد فريقه السابق، ولكن محاميه طالبه بتقديم الشكوي وتقديم رد فعل قوي علي رفض برشلونة دفع باقي المستحقات .

 

محامي نيمار يستبعد شكوي برشلونة إلي الفيفا .

X