أخبار الأهلي اليوم: البدري يحفز الدوليين .. والأعضاء يطالبون بالتحقيق مع وحيد

أخبار الأهلي اليوم: البدري يحفز الدوليين .. والأعضاء يطالبون بالتحقيق مع وحيد

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

 

البدرى يحفز لاعبيه الدوليين لتخطى عقبة الكونغو

 

أجرى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اتصالاً هاتفياً، بلاعبى الأحمر المتواجدين خلال معسكر المنتخب حالياً، قبل ساعات من مواجهة الكونغو المقرر لها فى السابعة مساء اليوم «الأحد» على أرض ملعب استاد برج العرب، حيث يضم المنتخب الوطنى، ٨ من لاعبى القلعة الحمراء وهم، شريف إكرامى، أحمد فتحى، ومؤمن زكريا، وحسام عاشور، وصالح جمعة، ورامى ربيعة وسعد سمير، وعبدالله السعيد، وحرص البدرى على تحفيز اللاعبين، بشكل قوى قبل مواجهة الكونغو، وأكد البدرى للاعبيه أنهم يمثلون عناصر الخبرة فى المنتخب الوطنى، ولذلك فإن الآمال منعقدة عليهم بشكل كبير.

 

وأكد المدير الفنى أنه ينتظر انتهاء مباراة الكونغو بنتيجة إيجابية من شأنها تقود «الفراعنة» للمونديال، حتى ينعكس ذلك على لاعبى الاهلى بشكل إيجابى.

 

 

الأهرام

 

البدرى: ثقتنا بلا حدود فى المنتخب للصعود للمونديال وإسعاد المصريين.. ونيبوشا: فرص تأهل الفراعنة كبيرة

 

حذر حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى من الاستهانة بالمنافس فى مواجهة اليوم وهو الكونغو فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018.

وأضاف:« ثقتنا بلا حدود فى الجهاز الفنى للمنتخب ولاعبينا لتحقيق الفوز واسعاد الشعب المصري».

 

وقال البدرى إن المنتخب يجب أن يتعامل مع المنافس بنفس القوة التى يلعب بها كل مبارياته مع عدم الالتفات للأصوات التى تذهب للحديث عن أن الكونغو بلا فرص او هدف من تلك المباراة وهى تتذيل المجموعة بنقطة وحيدة ، فتلك النوعية من المنافسين هى الأصعب لأنها تلعب بلا ضغوط وهدفها الإمتاع وإخراج المهارات فقط .

 

ومن جانبه قال الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المدير الفنى نيبوشا نرجو التوفيق والفوز للمنتخب الوطنى فى مواجهته المهمة اليوم أمام الكونغو فى الجولة قبل الأخيرة فى ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال العالم بروسيا.

 

وقال المدير الفنى الصربي، فى تصريحات فى أثناء تدريبات فريق الزمالك، إن فرصة صعود المنتخب الوطنى قوية فى التصفيات الحالية خاصة أنه متصدر قمة مجموعته وتاريخه وإنجازاته يرجحان كفته، موضحا أن مباراة اليوم نتيجتها شبه محسومة لمصلحة منتخب مصر أمام الكونغو لكنه حذّر فى الوقت نفسه من مفاجآت الكرة التى لا تعترف بالتاريخ ولكن بالجهد والعرق والتخطيط داخل الملعب، وضرب مثلا بالمفاجآت التى تحدث حاليا فى تصفيات كأس العالم التى تجرى حاليا فى القارات الخمس مثل تراجع فرص منتخب مثل الأرجنتين فى التأهل بعد تعادل مثير مع بيرو وكذلك دخول المنتخب الإيطالى تصفيات الملحق الأوروبى وكلها منتخبات حملت كأس البطولة فى بطولات العالم الماضية ولم يشفع لها تاريخها فى التصفيات الحالية.

 

وأضاف المدير الفنى للزمالك أن فوز منتخب مصر فى مباراة اليوم ووصوله إليّ النقطة الـ 12 يجعله على بعد خطوات قليلة فقط من التأهل، مشيرا إليّ أن لاعبى المنتخب المصرى أمثال محمد صلاح وحجازى ومحمد الننى ومحمود كهربا ورمضان صبحى وعمر جابر وعلى جبر وطارق حامد يمثلون القوة الضاربة فى قوام الفريق وباستطاعة أى منتخب يملك نفس مستوى هؤلاء أن يتأهل لكأس العالم.

 

وأكد نيبوشا أنه يتمنى التوفيق لأحمد الشناوى حارس مرمى المنتخب وعلى جبر وطارق حامد لاعبى فريقه، وأن يكونوا أحد صناع الفوز أمام الكونغو.

 

كما تمنى الجهاز الإدارى بقيادة حسين السيد وأيمن حافظ الفوز للمنتخب الوطنى أمام الكونغو وكذلك الجهاز الطبى والتأهيلية بقيادة أسامة محمد وعز المطراوي. وقرر الجهاز الفنى تبكير مران الزمالك اليوم حتى يعطى للاعبى الفريق والجهاز المعاون الفرصة لمشاهدة المباراة خلال معسكره المغلق بالتجمع الخامس.

 

كما تحتشد جماهير الزمالك اليوم داخل النادى أمام شاشات العرض التى تم وضعها فى عدة أماكن بالنادى حتى يتمكن أكبر عدد من الجمهور لمشاهدة المباراة وتشجيع المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز.

 

 

أعضاء الأهلى يطالبون بالتحقيق مع عماد وحيد بعد تجاوزه ضد مرتجى

 

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا مهما فى الواحدة ظهر اليوم بالمقر الرئيسى بالجزيرة وسط أجواء من الترقب الشديد فى الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، ويناقش الاجتماع الذى يعقد برئاسة المهندس محمود طاهر 3 ملفات مهمة للغاية فى مجلس الفرصة الأخيرة، بسبب ضيق الوقت لتحديد موعد الانتخابات المقبلة خاصة أن قانون الرياضة اشترط إقامتها قبل نهاية شهر نوفمبر.

وتحتل واقعة المبنى الاجتماعى صدارة مشهد الملفات فى اجتماع المجلس حيث طالب قطاع كبير من أعضاء النادى بالتحقيق فيها خاصة مع عضو المجلس المعين عماد وحيد فيما بدر منه تجاه المهندس خالد مرتجى المرشح لعضوية مجلس الإدارة فى الانتخابات المقبلة.

 

وشهد المبنى الاجتماعى واقعة جديدة على النادى الأهلى الذى يتغنى محبوه بأعرافه ومبادئه، حيث قال شهود عيان أن عماد وحيد عضو المجلس المعين قد تجاوز فى حق خالد مرتجى لفظيا وتطاول على اسطورة الكرة بالأهلى ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق محمود الخطيب منذ خروجه من قاعة البلياردو حتى نزوله بالمبنى الاجتماعى .

 

وأضاف شهود العيان أن وحيد، الذى يلقبه البعض بالمتحدث باسم مجلس الإدارة الحالي، قد أصاب أعضاء النادى بحالة من الضيق الشديد والاستياء بسبب تلك الواقعة التى لم تحدث طوال تاريخ النادى أن تعدى شخص على عضو مجلس إدارة سابق ونجل أحد أشهر وأهم رموزه وهو الفريق عبدالمحسن مرتجى فى يوم ذكرى احتفالات السادس من أكتوبر.

 

وأبدى الأعضاء الذين حضروا الواقعة استياءهم الشديد من المشهد الذى يوجه طعنة شديدة للمهندس محمود طاهر فى وقت حرج للغاية خاصة أن وحيد يعد محركا رئيسيا لملفات النادى فى الفترة الأخيرة ويحمله البعض مسئولية وصول القلعة الحمراء إلى مفترق الطرق وصدامها مع أجهزة الدولة سواء الوزارة او مجلس النواب. وطالب الأعضاء بالتحقيق مع عماد وحيد خاصة أن نفس المجلس هو من اوقف عضوا بالشيخ زايد فى وقت سابق بسبب واقعة أقل حدة من تصرف لأحد قيادات النادى حالياً ،وثانى الملفات التى يناقشها المجلس اليوم هو فتح باب الترشيح للانتخابات المقبلة وسط مطالبات من الأعضاء بعدم إقامتها فى أيام العمل الرسمية خاصة أن النادى طوال تاريخه له قيم وثوابت معروفة فى تلك النقطة تحديداً، بأن تقام الانتخابات يوم جمعة لتكون عيدا خاصا لهم.

X