مران الأهلي اليوم: راحة 24 ساعة للدوليين وحضور محمود طاهر

مران الأهلي اليوم: راحة 24 ساعة للدوليين وحضور محمود طاهر

متابعة :  محمد الدكر - اسلام اسامة

بدأ النادي الأهلي تدريباته الإستعدادية اليوم الأثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة المدير الفني حسام البدري قبل مواجهة الإتحاد السكندري في الدوري الممتاز بنهاية الإسبوع الجاري.

وقرر البدري منح اللاعبين الدوليين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وتراجع عن قراره بمشاركتهم في تدريبات الأثنين خوفاً من تعرضهم للإرهاق.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد اختار 8 لاعبين من الأهلي في قائمة المنتخب الوطني أمام الكونغو والتي حسم من خلالها الفراعنة التأهل للمونديال وهم : شريف إكرامي - سعد سمير - رامي ربيعة - أحمد فتحي - حسام عاشور - صالح جمعة - مؤمن زكريا- بالإضافة للمصاب عبد الله السعيد.

وشهد المران قيام الثنائي هشام محمد وأحمد الشيخ بتدريبات تأهيلية للتخلص من الإصابة، حيث يعاني هشام محمد من كسر في كف اليد اليسرى، بينما يعاني الشيخ من ألام في الظهر.

وحضر المران رئيس النادي الأهلي محمود طاهر بالإضافة للمدير التنفيذي شيرين شمس الدين، وذلك من أجل دعم اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويعود الأهلي لمنافسات الدوري بمواجهة نادي الإتحاد السكندري في الإسبوع الخامس من الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل على ملعب السلام.

X