أخبار الأهلي اليوم: تكريم رئاسي للمنتخب والأهلي يعلن موعد انتخابات المجلس الجديد

أخبار الأهلي اليوم: تكريم رئاسي للمنتخب والأهلي يعلن موعد انتخابات المجلس الجديد

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

تجديد الثقة فى كوبر لقيادة الفراعنة ..وزيادة راتبه

بشكل نهائى، حسم اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة رئيس موضوع قيادة هيكتور كوبر فى مونديال روسيا2018 حيث رفض فكرة رحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.

وقال رئيس اتحاد الكرة مندهشا ان الشعب المصرى ليس غداراً وكيف لمدرب أسعدنا وأهلنا لكأس العالم بعد غياب 28 سنة ان نتخلى عنه. وكشف أبوريدة عن ان كوبر لديه عروض كثيرة ومغرية لكنه سوف يقود المنتخب فى المونديال وقرار اتحاد الكرة التمسك بكوبر نهائى حتى نوفر جو الاستقرار للمنتخب للمرحلة المهمة المقبلة.

وأكد أنه سعيد بتمسك لاعبى منتخب مصر باستمرار هيكتور كوبر على رأس الإدارة الفنية ولاعبى منتخب مصر يحملون تقديرا لكوبر وهم حريصون على نقل ذلك لى دائما وكذلك كوبر معجب بشخصية اللاعب المصرى المتواضع ويقول دائما هذا أفضل شيء فى حياتي.

كما أكد اتحاد الكرة ثقته الكبيرة فى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر الذى حقق المنتخب تحت مسئوليته الفنية ما هو مطلوب منه، مع تقديره لجميع الانتقادات التى وجهت إليه والتى يعتبرها نابعة فى الأساس من فرط حرص الكرويين على مسيرة منتخب بلادهم، فضلا عن الكثير من الانتقادات البناءة التى ستوضع فى عين الاعتبار بكل تأكيد من أجل ظهور أفضل للكرة المصرية فى المونديال.

وسوف يعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الايام المقبلة لتوفير برنامج اعداد قوى للفريق باللعب مع المنتخبات الكبرى قبل الذهاب الى روسيا فى نفس الوقت سيعقد اجتماع مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات للتعرف على الشكل العام لمسابقات الدورى بعد صعود المنتخب للمونديال وكذا مناقشة كيفية انتظام الدورى فى حالة فوز الاهلى ببطولة افريقيا ومشاركته فى بطولة العالم للاندية.

وينتظر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى زيادة راتبه خلال الفترة المقبلة بعد الوصول إلى مونديال روسيا 2018 وفقًا للعقد المبرم مع اتحاد الكرة الذى قام بتوقيعه حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق.

ويحصل الأرجنتينى على راتب فى الوقت الحالى يقدر بنحو 77 ألف دولار شهريًا إلا أن هناك اتفاقا على زيادته بنسبة 25% بعد الوصول إلى كأس العام. ووفقا لبنود التعاقد مع كوبر فسوف يصل يرتفع راتبه إلى 90 ألف دولار شهريا ومن المنتظر أن يصرف مجلس الجبلاية مكافأة التأهل إلى الخواجة الأرجنتينى والتى تقدر بـ 500 ألف دولار. وفى الوقت تفسه وافق اتحاد الكرة على العرض الذى تلقته الجبلاية مؤخرا لإقامة مباراة ودية بين منتخبى مصر والامارات فى نوفمبر المقبل على أن تقام فى الأغلب يوم 8 من نفس الشهر حتى يتوجه المنتخب بعدها إلى أكرا لخوض مباراة الجولة الأخيرة أمام غانا.

ومن المنتظر ان يقام على هامش المباراة احتفالية كبرى بالمنتخب بعد تأهله رسميا للمونديال حيث سيتم تكريم مجلس إدارة اتحاد الكرة ولاعبى المنتخب والجهاز الفنى للفراعنة.

من جانبه أكد الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المساهمة بجزء فى إسعاد شعب كامل أفضل شيء فى الدنيا وكان هدفنا المنتخب بالجهاز الفنى واللاعبين هو الفوز من أجل إسعاد الشعب المصري.

وأضاف ان الساعات الماضية شهدت احتفالات كبيرة ولم نتمكن من الحديث عن الترتيبات المقبلة واحتفالات الجبلاية مع اللاعبين.وشدد على أنه سيتم التنسيق خلال الأيام المقبلة حول كيفية إعداد المنتخب للمشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

انتخابات الأهلى 30 نوفمبر.. وفتح باب الترشح الأحد المقبل

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الذي عقد مساء أمس تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم الخميس 30 نوفمبر الذي يوافق إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية 2017-2021، على أن يتم فتح باب الترشح يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع، ينتهي في 21 من الشهر نفسه، وإعلان الدعوة للجمعية العمومية يوم 14 أكتوبر.

وأكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذ للنادي، أن الأهلي سوف يرسل خطابًا رسميًا اليوم إلى اللجنة الأولمبية لإخطارها بالموعد المحدد لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي.

الجمهورية

الأهلي يهنئ الشعب والرئيس بالتأهل للمونديال

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر التهنئة للشعب المصري وللمنتخب الوطني لكرة القدم بعد التأهل إلي كأس العالم 2018 بروسيا بعد فوزه 2/1 علي الكونغو في المباراة أمس الأول.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي تهنئته للملايين من الشعب المصري العظيم ولجميع اللاعبين والجهاز الفني بعد المجهود الكبير الذي بذله المنتخب وتوج علي إثره بالنصر الغالي وتحقيق حلم المصريين بالوصول إلي كأس العالم بعد غياب دام 28 عاما.

ويتمني مجلس إدارة النادي االتوفيق للمنتخب الوطني في خطواته القادمة. وأن يستمر في عطائه بتقديم نتائج مميزة في المونديال. والعمل علي إسعاد الملايين من المصريين.

كما قام حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بتهنئة المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وبقية أعضاء المجلس بعد التأهل للمونديال.. وأكد ان الجبلاية قامت بتدعيم المنتخب ولم تبخل بأي شيء من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال.

كما أكد أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي يستحق كل الاحترام والتقدير خاصة وأنه نموذج لابد أن يحتذي به الجميع ويجب أن يتلعم منه الجميع.

أضاف البدري انه يتضح أن صلاح يقدم علي فعل خير دائما وهو الأمر الذي أدي إلي وصوله للمكانة الكبيرة التي يحتلها في قلوب الجماهير كما حصل علي مكافأته بقيادة المنتخب للتأهل للمونديال .. وأشار إلي أن لقطة انطباعه بعد هدف الكونغو توحي بانه يمتلك عامل توفيق كبير وطموحه الكبير.

أكد البدري أن تلاحم الشعب المصري والحب الكبير الذي ظهر بين جميع طوائف الشعب من اهم المظاهر التي ساهمت في تأهلنا بالإضافة للمجهود البكير الذي بذله اللاعبين طوال مشوار التصفيات.

قال البدري إن الشعب المصري كان في حاجة لفرحة كبيرة خاصة في ظل الظروف الصعبة والقاسية التي تمر بها البلاد.

أشار البدري إلي ان حالة من البكاء انتابته بعدما شاهد ترابط جميع فئات الشعب المصري .. مؤكدا أنه فور مشاهدة هذه الحال عاد إلي ذهنة مباراة النجم الساحلي التونسي التي ستقام يوم 22 أكتوبر الجاري في الدور قبل النهائي ببطولة دوري ابطال أفريقيا والتي سيعسي بكل قوته للفوز بها.

أكد البدري أن الجماهير طالبته بالفوز بدوري ابطال أفريقيا وذلك بعدما التفت حوله الجماهير علي هامش حضوره مباراة مصر والكونغو.

وجه البدري التحية للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لانه حقق المطلوب منه وتحمل العديد من التجريحات واستطاع بكتيبته من المقاتلين ان يصعد للمونديال ويحقق حلم الشعب المصري.

أكد البدري انه كان واثقا من تأهل المنتخب حتي بعد ان تعادل المنتخب الكونغولي في الدقيقة 87 وهو ما تحقق بالفعل بالهدف الذي سجله محمد صلاح في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

علي جانب آخر. ينتظر أن يقوم الجهاز الفني للفريق برفقة بقية اللاعبين بإقامة احتفالية مصغرة للاعبين الدوليين بعد تأهلهم للمونديال خاصة وأن الفريق مقبل علي مباراة هامة في الدوري امام الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل.

اتحاد الكرة يوفر "لبن العصفور" للمنتخب

المجلس في انعقاد دائم لتنفيذ احتياجات كوبر.. وأبوريدة الكرة المصرية دخله علي آفاق جديدة

اعتبر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة نفسه في حالة انعقاد دائم بعد صعود المنتخب الي مونديال روسيا ..وذلك من أجل تنفيذ كل احتياجات الفريق الوطني الذي حقق المعجزة واسعد ملايين المصريين بصعودهپبعد الفوز علي الكونغو ..واعطي المجلس كل الصلاحيات لرئيس الاتحاد ابوريدة باعتباره مشرفا علي المنتخب باتخاذ ما يراه مناسبا حيال مصلحة الفريق الوطني من استمرار مستر كوبر وابرام عقد جديد معه بعد تحقيقه كل الاهداف المطلوبه منه بدرجة امتياز بالاضافة الي معرفة وتحديد خطة الاعداد بخوض مباريات ودية دولية علي اعلي مستوي بالاضافة الي تحديد مكافآت اللاعبين بما يليق بحجم الانجاز الكبير الذي حققه الفريق..وينتظر الاتحاد وصول حملة التبرعات من محبي المنتخب ورجال الاعمال لتحديد القيمة لكل لاعب.

ومن جانبه أكدپ المهندس هاني أبو ريدة أنه لا يسعه في هذه اللحظة التاريخية . إلا أن يسجد لله عز وجل شاكرا لفضله حامدا لنعمته التي أسبغ بها الكرة المصرية.

وقال أبوريدة إنه كغيره من أبناء الشعب المصري عاش علي أعصابه طوال فترة التصفيات حتي بلغت أعلي درجاتها لديه في مباراة أوغندا الثانية وكانت مباراة الكونغو هي أصعب مباراة بالنسبة له في ظل مظاهر الفرحة التي غمرت الشعب المصري قبل بدايتها وهو ما جعله يخشي علي اللاعبين من تشتت أذهانهم خلال المباراة.

أضاف أبوريدة أن معايشته للاعبين والجهاز الفني لم تجعله يفقد الثقة للحظة واحدة في التأهل لنهائيات كأس العالم وكان علي يقين بأن يوم الفرحة آت لا محالة يقينا بالله أولا وقبل كل شئ بأنه سبحانه لا يضيع أجر من أحسن عملا . وثانيا أنه كان يلمح دائما الإصرار والعزيمة في عيون لاعبيه حتي في أصعب اللحظات

وقال أبوريدةپ كنت أحدث نفسي دائما أن الله سبحانه وتعالي لن يخذل هذا الفريق لأنهم اجتهدوا بحق وقدم لاعبوه ومدربوه أقصي ما لديهم من امكانات بكل حب وتفان وإخلاص.

وأضاف أنه يرفض تماما مقولة أن منتخب مصر قد تأهل بأقدام الآخرين . مشيرا إلي أن المنتخب الوطني قدم أوراق اعتماده منذ المباراة الأولي في التصفيات وتغلب علي جميع فرق المجموعةپ ليحتل صدارتها عن جدارة واستحقاق منذ الجولة الأولي وحتي نهاية مشوارها.

وأشار رئيس الاتحاد إلي أن مهامه كمشرف علي المنتخب من خارج الفريق كانت هي الأصعب . حيث سعي منذ أول يوم انتخب فيه رئيسا للاتحاد إلي تجنيب منتخب البلاد من أي مشاكل يتعرض لها الاتحاد . وكان همه هو المحافظة علي استمرار الحلم الجميل الذي كان يلمحه في عيون كل المصريين طوال عام كامل من التصفيات . بل كان يجده في المحافل الدولية خلال الاجتماعات التي حضرها علي المستويات الدولية والقارية والإقليمية . حيث كان الإجماع علي أن مستوي المنتخب المصري قد تطور كثيرا . خاصة بعد العرض الجميل الذي قدمه في نهائيات الأمم الإفريقية الأخيرة . وحصل باقتدار علي احترام الجميع .

وقال أبوريدة إن وصول مصر إلي نهائيات كأس العالم أدخل الكرة المصرية في آفاق أرحب وأوسع تتطلب جهدا أكبر حتي نظهر أمام العالم بما يليق باسم مصر وهو ما سيعمل عليه من الآن . مؤكدا أن مباراة غانا المقبلة ستكون أول مباراة علي طريق الإعداد القوي للمشاركة في المونديال.

كما أكد علي ثقته الكبيرة في الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق المنتخب تحت مسئوليته الفنية ما هو مطلوب منه . مع تقديره لكافة الانتقادات التي وجهت إليه والتي يعتبرها نابعة في الأساس من فرط حرص الكرويين علي مسيرة منتخب بلادهم . فضلا عن الكثير من الانتقادات البناءة التي ستوضع في عين الاعتبار بكل تأكيد من أجل ظهور أفضل للكرة المصرية في المونديال.

واختتم المشرف العام علي المنتخب الوطني بالتأكيد علي أنه يتقدم بالشكر العميق بشخصه وصفته وبالأصالة عن أعضاء اتحاد كرة القدم والعاملين فيه والمنتسبين إليه والمتعاونين معه إلي جميع لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء الجهاز الفني فردا فردا علي تحملهم المسئولية والوفاء بما تعاهدوا عليه معه لتحقيق حلم المصريين وإسعاد شعب مصر كله.

كما جدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم شكر اتحاد الكرة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعايته واهتمامه وتشجيعه للمنتخب المصري . وإلي كافة الأجهزة المعنية والشركة الراعية التي أحاطت الفريق برعايته.

وكان الاتحاد قد اصدر بيانا عقب نهاية المباراة والتأكد من صعود المنتخب بتقديم التهنئة إلي جموع الشعب المصري العظيم بمناسبة تأهل مصر إلي نهائيات كأس العالم " روسيا 2018 " وتحقيق الحلم الجميل الذي ظل يداعب عشرات الملايين علي مدار 28 عاما وجاء في نص البيان إذ يهنئ شعب مصر بهذه المناسبة . فإنه في الوقت نفسه يقدم شكره العميق إلي كل فرد من أبناء هذا الشعب العظيم علي وقفته التاريخية خلف منتخب بلاده حتي تكللت جهود هذا المنتخب البطل بكل لاعبيه ومدربيه وإدارييه بهذا النجاح التاريخي الباهر وهو أمر ليس بغريب علي هذا الشعب . ويعكس أصالته وحضارته . ويبرهن من جديد علي أن هذا الشعب كان وسيظلپتسري في عروقه روح الوطنية والوفاء والإخلاص لبلاده ومنتخبها الوطني . مستلهما في ذلك روح أكتوبر المجيدة التي يصادف احتفالنا بذكراها الـ 44 هذه الأيام.

وبهذه المناسبة التاريخية فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يفوته أن يتقدم بكل تقدير وامتنان إلي كافة أجهزة الدولة بخالص الشكر علي إحاطتها منتخب البلاد بكل الرعاية والاهتمام وفي مقدمتها جيش مصر العظيم وشرطتها المخلصة والحكومة المصرية بكامل هيئاتها وفي القلب منها وزارة الشباب والرياضة . بالإضافة إلي الشركة الراعية ورعاة اتحاد كرة القدم والمنتخب الوطني.

والاتحاد المصري لكرة القدم وجماهير الكرة المصرية تعي تماما أن هذه المواقف التاريخية من جميع الهيئات المعنية ما كان لها أن تتجانس وتتفاعل في بوتقة الوطنية إلا في ظل قيادةپ مخلصة لبلدنا العظيم ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

المصري اليوم

الأهلى يعلن ٣٠ نوفمبر موعداً رسمياً للانتخابات

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، فتح باب الترشيح لانتخابات النادى، يوم ١٥ أكتوبر الجارى، لتقام فى يوم ٣٠ نوفمبر المقبل، والموافق إجازة المولد النبوى الشريف، لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير النادى الأحمر لأربع سنوات جديدة.

وتقرر أن يتم فتح باب الترشيح يوم ١٥ أكتوبر الحالى، ولمدة أسبوع، ينتهى فى ٢١ من الشهر نفسه، وإعلان الدعوة للجمعية العمومية يوم ١٤ أكتوبر.

كان مجلس الأهلى، قد تلقى خطاباً من الجهة الإدارية ترفض فيه إقامة الانتخابات فى ٢٤ نوفمبر المقبل، الموافق يوم جمعة، لارتباط موظفى الوزارة بانتخابات أندية قاهرية أخرى، وأبلغت الجهة الإدارية النادى بعدم وجود موظفين فى هذا الموعد.

وأصدر المجلس قراره رسمياًَ بعد اجتماع مجلس الإدارة مساء أمس، وأكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى، أن الأهلى سوف يرسل خطابًا رسميًا اليوم، «الثلاثاء»، إلى اللجنة الأوليمبية لإخطارها بموعد عقد انتخابات مجلس الإدارة فى النادى.

وسبق أن أعلن محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلى السابق، عزمة الترشح على مقعد رئاسة النادى خلال الانتخابات المقبلة ومعه العامرى فاروق نائباً وخالد الدرندلى أميناً للصندوق، ولم يعلن طاهر حتى الآن موقفه الرسمى والنهائى من الدخول فى الانتخابات من عدمه. يذكر أن قانون الرياضة الجديد ينص على إقامة الانتخابات فى موعد أقصاه ٣٠ نوفمبر المقبل.

الأخبار

السيسي للاعبي المنتخب : المصريون يستحقون الفرحة.. وياريت تسعدونا في المونديال

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال افتتاح مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وقال لهم: »أسجل احترامي وتقديري لكم وللجهود التي بذلتموها.. شوفتوا عملتوا ايه في قلوب أكثر من 100 مليون مصري خلال أكتر من ساعة»؟ وأكد ان المصريين يستحقون الفرحة.

وصافح الرئيس لاعبي المنتخب والجهاز الفني واعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة، ودخل في حديث باسم مع مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة وصاحب هدف مصر في كأس العالم 199٠.

وأضاف السيسي: »كل حاجة حلوة هتعملوها يا مصريين بتفرح شعب مصر اللي عايز يفرح ومن حقه يفرح، ويستحق يفرح»، ووجه شكره الخاص لمحمد صلاح، قائلا، »بشكرك يا محمد.. واستدرك موضحا: تقديري واحترامي لكل الفريق لكن بشكرك بشكل خاص لأنك كان عليك ضغط شديد في آخر ٤ دقائق، لما تم تكليفك بشوط ضربة الجزاء وعارف انه بيحمل حلم الـ ١٠٠ مليون، فلازم الكورة تخش الجون، وبوجه له الشكر وده تسجيل واحترام لكم كلكم في شخص محمد وشخصكم».

كما وجه الرئيس السيسي، الشكر للمدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، علي مجهوده الكبير في تأهل مصر لنهائيات كأس العالم، قائلا بالانجليزية »Thank You very much».

وكان الافتتاح قد بدأ بكلمة لمقدم الحفل العقيد ياسر وهبة، قال: صباح النصر في يوم النصر.. مبروك لمصر ومنتخب مصر، وخرج بعدها لاعبو المنتخب والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة إلي المسرح وسط تصفيق الحضور، ثم صعد الرئيس السيسي لمصافحتهم.

 

 

X