محمود طاهر يعاتب عبد الغني على الهواء .. والبلدوزر يؤكد: التقصير من الأهلي

محمود طاهر يعاتب عبد الغني على الهواء .. والبلدوزر يؤكد: التقصير من الأهلي

عاتب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم القلعة الحمراء الأسبق وذلك بسبب عدم وجوده بتكريم الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب بسبب التأهل لكأس العالم.

حيث عاتب طاهر عبر قناة أون سبورت مجدي عبد الغني بسبب تواجده في برنامج "خاص مع سيف" وعدم الحضور لتكريم الأهلي للاتحاد المصري بسبب التأهل لكأس العالم.

وأشار رئيس الأهلي أن البلدوزر كان عليه بالضرورة التواجد في ذلك التكريم لأنه ابن من أبناء القلعة الحمراء، وهو ما وافقه فيه عبد الغني في رده على هذا العتاب.

حيث قال عبد الغني بعد انتهاء مقابلة طاهر أن الأهلي كان عليه توجيه الدعوة بصفة شخصية لأعضاء اتحاد كرة القدم، مؤكداً أنه لم يعلم من أي عضو من أعضاء الجبلاية أن هناك تكريم من قبل القلعة الحمراء.

وأشار عبد الغني أن التقصير كان من الجانبين سواء النادي الأهلي أو اتحاد الكرة لأن بالنهاية لم يتم ابلاغ جميع أعضاء الجبلاية بذلك التكريم، ليشدد على أن طاهر كان على حق عندما أكد على ضرورة تواجده بالتكريم لأنه ابن من أبناء النادي.

وكان المنتخب المصري تمكن من التأهل لكأس العالم 2018 المقرر اقامته بروسيا وذلك بعد الفوز على الكونغو بهدفين لهدف بأقدام الرائع محمد صلاح.

X