كتيبة الرعب الفرنسية بالمونديال .. 14 لاعب مؤكد وجودهم وصراع مرير بين النجوم علي 9 مقاعد

كتيبة الرعب الفرنسية بالمونديال .. 14 لاعب مؤكد وجودهم وصراع مرير بين النجوم علي 9 مقاعد

يمتلك المدير الفني الفرنسي ديشامب العديد من الأوراق الرابحة التي ستأهل منتخب الديوك للمنافسة الجادة علي لقب المونديال العالمي.

وتحدثت التقارير الصحفية الفرنسية عن الأسماء التي ستدخل في قائمة منتخب الديوك بشكل مؤكد وصل عددها الي 14 لاعب اصبح في حكم المؤكد اصطحاب ديشامب لهم بالأضافة الي العديد من اللاعبين المميزين الذي سيكون الاختيار بينهم هي المهمة الاصعب للمدرب.

واشارت الصحافة الفرنسية ان ديشامب استقر علي 14 لاعب وهم هوجو لوريس حارس مرمي فريق توتنهام الانجليزي ومانداندا حارس فريق مارسيليا وحارس باريس سان جيرمان الفونس اريولا ليكتمل عقد ثلاثي الحراسة الفرنسية.

وفي خط الدفاع سيكون تواجد سيدي بيه ظهير موناكو الأيمن مضمون وكذلك قلب دفاع الارسنال كوسيلي ومدافع الريال رفائيل فاران وكذلك اومتيتي مدافع برشلونة، وفي خط الوسط سيكون بوجبا اول اسماء المنتخب الفرنسي رفقة نجولو كانتي نجم تشيلسي الانجليزي.

وكذلك ماتيودي لاعب اليوفنتوس الايطالي وليمار لاعب موناكو، وفي خط الهجوم سيتواجد الثلاثي اوليفيه جيرو مهاجم المدفعجية وانطوان جريزمان لاعب اتليتيكو مدريد وكايلان مبابي نجم باريس سان جيرمان الشاب المنتقل من نادي الامارة لنادي العاصمة في الصيف الماضي.

اما عن الاسماء التسعة المتبقية سيكون الاختيار صعب للغاية في كل الخطوط، حيث يبرز اسم كريستوف جالييت ظهير نيس الايمن ولكنه سيجد منافسة قوية للغاية من ظهير اشبيلية الأيمن سباستيان كورشا.

وعن مركز الظهير الأيسر ستشكل اصابة ميندي لاعب مانشستر سيتي احد ابرز الغيابات عن قائمة فرنسا بالمونديال نظراً لاصابته بقطع في الرباط الصليبي مع فريقه الانجليزي وقد يعود في وقت متأخر للمشاركة في استعدادات الديوك.

وتواجد لاعبين لتعويض لاعب موناكو السابق هم لوكاس دين لاعب برشلونة وكذلك كورزوا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يبدو انه مقنع اكثر بالنسبة للمدرب الفرنسي من اجل ضمه، ولكن لا يمكن تجاهل تواجد اللاعب جوردان امافي لاعب مارسيليا الذي يقدم اداء متميز.

وفي قلب الدفاع يأتي اسم مدافع فريق باريس سان جيرمان كيمبيمبي هو الأقرب للدخول في القائمة ولكن يبقي عادل رامي هو خيار اخر قد يفضله ديشامب عن مدافع نادي العاصمة ذو الـ22 ربيعاً.

وفي وسط الملعب تقع معركة كبيرة من اجل ضم ثلاثة اسماء بجانب كانتي وبوجبا وماتيودي يتصارع عليهم 4 نجوم هم توليساو لاعب بايرن ميونخ ورابيو لاعب باريس وسيسوكو لاعب السبيرز بالاضافة لدبابة تشيلسي تيموثي بكايوكو.

وفي الجانب الهجومي سيضطر ديشامب لترك لاعبين من الطراز الأول بدون اختيارهم فمع تواجد الثلاثي جيرو وجيرزمان ومبابي سيتحتم علي المدرب الفرنسي اختيار 4 لاعبين كحد اقصي من بين اوثمان ديمبلي لاعب برشلونة الذي سيتحدد مدي تعافيه وعودته لمستواه بعد الاصابة مع الفريق الاسباني والتي سينتهي منها في شهر يناير 2018.

ثم يأتي الخماسي، باييت لاعب مارسيليا ولاكازيت مهاجم الارسنال مارسيال لاعب مانشستر يونايتد كومان لاعب البايرن ونبيل فقير لاعب ليون كما لم يبتعد اللاعب فلورين سوفان لاعب مارسيليا عن الصورة.

فمع تواجد ديمبلي بعد تعافيه من الاصابة سيكون علي ديشامب اصطحاب ثلاثة فقط من السداسي المذكور ليحتدم الصراع بقائمة الديوك.

لاعب ذو صلة

X