الأهلي يهزم الإتحاد بثنائية ويحقق فوزه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم

الأهلي يهزم الإتحاد بثنائية ويحقق فوزه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم

حقق الأهلي فوزه الاول في بطولة الدوري هذا الموسم على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: إكرامي - رامي ربيعة - حسين السيد - سعد سمير - محمد هاني - السولية - حسام عاشور - حمودي - صالح جمعة - جونيور أجايي - وليد أزارو.

في الدقيقة 5 وصلت كرة بينية من صالح جمعة الي جونيور اجايي ليتوغل في منطقة جزاء الاتحاد ليمرر الي احمد حمودي وهو في موقف قريب من خط المرمي ولكن الكرة تضيع بمنتهي الغرابة ويخرجها الدفاع خارج الملعب.

وأهدي صالح جمعة كرة اكثر من رائعة لوليد ازارو في الدقيقة 21 الذي وجد نفسه في موقف انفراد بمرمي الاتحاد السكندري ولكنه كالعادة صوب في جسد الهاني سليمان.

وبعد كرة مرتدة في الدقيقة 23 من وسط الملعب انطلق اللاعب وليد ازارو وتوغل في منطقة الفريق السكندري وعلي الرغم من توافر فرصة للتهديف فضل التمرير لحمودي ولكن جاءت تمريرة المهاجم المغربي خلف احمد حمودي لتضيع فرصة هدف اكيدة اخري.

وقبل دقيقتين من النهاية استغل جونيور أجايي خطأ من الهاني سليمان الذي غادر مرماه وسدد الكرة في الشباك الخالية ليسجل أول اهداف الأهلي في المباراة.

وفي الدقيقة 55 وصلت الكرة لصالح جمعة الذي مرر كرة عرضية حولها حمودي برأسه في العارضة لترتد لجونيور أجايي الذي راوغ وسددها خارج مرمى هاني العجيزي.

وسجل حسين السيد هدف الأهلي الثاني بطريقة رائعة عندما راوغ لاعب الاتحاد وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في مرمى الهاني سليمان.

وبهذا الفوز رفع فريق الأهلي رصيده الى 4 نقاط بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 6 نقاط تحت قيادة المدير الفني هاني رمزي.

لاعب ذو صلة

X