رسالة المغرب: حجز ملعب لتدريب الخميس ومطالبة الوداد بتخصيص مدرج كامل لجمهور الأهلي

رسالة المغرب: حجز ملعب لتدريب الخميس ومطالبة الوداد بتخصيص مدرج كامل لجمهور الأهلي

قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بحجز أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة فريق الأهلي بالمغرب لأداء مران الفريق المسائي.

ويبعد الملعب الذي قام عبد الحفيظ بحجزه للفريق، عند فندق الإقامة نحو 20 دقيقة، وذلك بناء على طلب حسام البدري، وتم حجز الملعب لمدة 3 ساعات من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

ويؤدي الفريق مرانه مساء الجمعة في الثامنة مساء بتوقيت المغرب، على ملعب محمد الخامس، الذي يستضيف مباراته أمام الوداد في نفس توقيت اللقاء.

كما عقد سيد عبد الحفيظ مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية جلسة مع مدير نادي الوداد للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بتنقلات وإقامة بعثة الأهلي في المغرب؛ استعدادا لمباراة الفريقين يوم السبت المقبل.

وقال عدلي إنه وعبد الحفيظ قدما طلبات الأهلي لنادي الوداد خلال الجلسة مع مدير النادي، لافتا إلى أنهما طلبا المعاملة بالمثل في استقبال البعثة وتأمين الفريق والجماهير.

وأضاف عدلي إنه وعبد الحفيظ اتفقا مع مسئولي الوداد على تخصيص مدرج كامل بملعب محمد الخامس، لجماهير الأهلي خلال المباراة، كما أشار عدلي أنه اتفق مع مسئولي الوداد على بعض الأمور التنظيمية الأخرى الخاصة بالمباراة.

طالع أيضا

موعد مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

قرعة كأس مصر: الأهلي يواجه تليفونات بني سويف والزمالك مع المنيا

 

 

X