أخبار الأهلي اليوم: مفاوضات لضم الخنيسي والحجز على أرصدة النادي بسبب القناة

أخبار الأهلي اليوم: مفاوضات لضم الخنيسي والحجز على أرصدة النادي بسبب القناة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر موسمة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

اليوم السابع

الأهلى يبدأ مفاوضات ضم "الخنيسى" مهاجم الترجى

بدأ مسئولو النادى الأهلى فى التفاوض مع طه ياسين الخنيسى مهاجم فريق الترجى التونسى ومحاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وشراء الـ6 أشهر المتبقية فقط فى عقده مع ناديه.

تعاقُد الأهلى مع الخنيسى لن يتم بسهولة خاصة مع وجود اهتمام من نادى نيس الفرنسى بالحصول على جهود اللاعب صاحب الـ25 عامًا، وقيام النادى بإرسال كشافين تابعين له فى ملعب رادس لمراقبة المهاجم الشاب فى المباراة التى خاضها منتخب بلاده أمس"السبت" أمام ليبيا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأجمع الجهاز الفنى للفريق الأحمر على ضرورة تدعيم الهجوم بلاعب جديد مع وليد أزارو ومروان محسن العائد من الإصابة وعماد متعب بسبب كبر سن الأخير واحتمالية إنهاء مسيرته مع الأهلى الصيف المقبل.

المصري اليوم

الأهلى يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد الفوز على «التليفونات»

سادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، عقب الفوز الكبير الذى حققه الفريق بخماسية على تليفونات بنى سويف، فى مباراة دور الـ٣٢، التى أُقيمت أمس الأول، فى بطولة كأس مصر.

وقرر الجهاز الفنى الإفراج عن مستحقات لاعبيه، والتى كان قد أرجأ صرفها، عقب الخسارة من الوداد المغربى فى نهائى البطولة الأفريقية.

ويُنتظر أن يبدأ اللاعبون فى صرف المستحقات قبل مواجهة الإنتاج الحربى، المقررة الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى، والتى ستُقام على ملعب السلام.

الجمهورية

الحجز على أرصدة الأهلي بسبب قناته الخاصة

بدأت شركة "مسك" الإعلامية إتخاذ الإجراءات القانونية للحجز علي أرصدة النادي الأهلي في البنوك للحصول علي مستحقاتها المالية بعد الحكم الصادر لها مؤخرا بالحصول علي تعويض مالي يبلغ 134 مليون جنيه لما تكبدته الشركة من أضرار مالية وأدبية نتيجة فسخ التعاقد معها من قبل الأهلي بشكل مفاجئ ومن طرف واحد دون وجه حق.

كان مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري قد أصدر حكمه النهائي مؤخرا بتغريم الأهلي 134 مليون جنيه لصالح "مسك" وذلك طبقا لبنود العقد المبرم بين الأهلي وشركة الأهلي للانتاج الإعلامي بالتضامن فيما بينهما وشركة "مسك" حيث ينص العقد علي اللجوء لمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري في حال نشوب أي نزاع بين الطرفين.

كما أكدت "الجمهورية" قبل شهور . حجزت "مسك" علي مستحقات الأهلي المتبقية لدي نادي ستوك سيتي الإنجليزي من بيع رمضان صبحي وقدرها 2 مليون يورو وذلك عقب صدور حكم مركز القاهرة بتغريم الأهلي 178.5 مليون جنيه وهو الحكم الذي استأنف الأهلي ضده أمام نفس المركز ليقل المبلغ الي 134 مليون.

لكن المبلغ المتبقي للأهلي لدي ستوك سيتي ليس كافيا لسداد الغرامة التي نص عليها الحكم النهائي والبالغ قدرها 134 مليون جنيه وهو ما دفع "مسك" إلي بدء إجراءات الحجز علي أرصدة الأهلي في البنوك حفاظا علي حقوقها لاسيما وأن الحكم نهائي ولا يجوز الطعن عليه أمام المحاكم العادية طبقا لبنود العقد.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي المعين برئاسة المهندس محمود طاهر رفض أمس الأول استلام الصيغة التنفيذية للحكم النهائي الصادر من مركز القاهرة للتحكيم التجاري وذلك بعدما قام مجلس محمود طاهر بإقتحام القناة وطرد العاملين التابعين لشركة "مسك" الإعلامية وإسناد إدارة القناة لشركة "برزينتيشن" بالأمر المباشر وقام بعدها مجلس الإدارة الحالي أيضا بفسخ التعاقد مع شركة مسك من طرف واحد.

كما توجه مسئولو شركة مسك إلي مقر القناة أمس الأول أيضا في مدينة الإنتاج الإعلامي لتنفيذ الحكم بعدما رفضت إدارة النادي استلامه وتنفيذه ورفض المسئولون في القناة أيضا للتنفيذ والاستلام وهو ما دفع "مسك" إلي الاسراع بإجراءات الحجز علي أرصدة الأهلي للحصول علي قيمة التعويض المقرر لها.

X