أخبار الأهلي اليوم: البدري يقرر بدء إحلال وتجديد الفريق وتجهيز شكوى للفيفا ضد تونس

أخبار الأهلي اليوم: البدري يقرر بدء إحلال وتجديد الفريق وتجهيز شكوى للفيفا ضد تونس

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

انتخابات الأهلى تشتعل من جديد

جبهة الخطيب تتقدم .. ورانيا تكشف خطة النهوض بالنادى

اشتعلت المعركة الانتخابية داخل الأهلى وعقد محمود الخطيب المرشح لمنصب الرئيس اجتماعا مطولاً مع أعضاء قائمته أمس لتقييم المرحلة السابقة وبدء خطوة جديدة فى مشوار الدعاية للقائمة خارج النادى خاصة بعدما كسب الخطيب الكثير جداً خلال الأيام الماضية داخل النادى.

وأعلنت العديد من اللعبات الرياضية تأييدها لقائمته خاصة أنها تضم مجموعة متميزة من أبناء النادى يتقدمهم العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق الذى كان له دور بارز فى الطفرة التى شهدها النادى على جميع المستويات خلال الفترة من 2004 إلى 2014 ومعه خالد الدرندلى المرشح لأمانة الصندوق والذى يحظى بشعبية كبيرة خاصة أنه تزامن وجوده مع فترة الإنجازات التى شهدت نقل الأهلى إلى مصاف الأندية العالمية والحصول على لقب الأكثر تتويجا فى العالم.

وكذلك المهندس خالد مرتجى المرشح للعضوية وهو عضو لجنة الأندية فى «فيفا» والذى كان له دور مميز فى تمثيل الاهلى بالشكل الرسمى على الصعيد الدولى ومعهم جوهر نبيل كابتن مصر والأهلى السابق فى كرة اليد ورانيا علوانى عضو اللجنة الاوليمبية الدولية وإبراهيم الكفراوى وطارق قنديل أحد أبرز أعضاء لجنة تنمية الموارد على مدى فترات طويلة.ومحمد الدماطى احد الوجوه الجديدة وتحت السن محمد الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدي.. وتقوم قائمة الخطيب اليوم بجولات مكثفة فى العديد من التجمعات سواء فى نادى الجزيرة او أحياء الهرم وبعض الشركات الكبري.

من جانبها قالت الدكتورة رانيا علوانى المرشحة على مقعد العضوية فوق السن: لظروف خارجة عن إرادتى سافرت إلى سويسرا فى هذه المرحلة الصعبة جدا والتى يستعد فيها الأهلى للانتخابات واختيار مجلس جديد وقد شرفت بوجودى فى قائمة الكابتن محمود الخطيب الرمز الرياضى والأهلاوى الكبير الذى يعد وجوده إضافة كبيرة للنادى الذى بات فى حاجة إليه كما أعتز بكل أفراد القائمة. وحول الدور الذى تخطط.

له فى الدورة المقبلة حال نجاحها قالت رانيا علوانى : بالطبع بجانب ما لدى القائمة من برامج كبيرة وحيوية وواقعية ومهمة لدى أفكارى التى اسعى لتنفيذها فى العديد من القطاعات بالنادى وبالطبع اولها قطاع النشاط الرياضى و الجانب الذى افهم فيه كثيرا هو قطاع السباحة والعاب الماء سنسعى للاهتمام به بشكل غير مسبوق حتى نحدث طفرة فى هذا المجال وتعود سباحة الأهلى على القمة متصدرة داخل مصر وخارجها والحمد لله تربطنى علاقات طيبة بكل من فى القطاع.. كما اننا سنهتم بملف الموظفين بدرجة كبيرة لينالوا كل حقوقهم وسنعمل على تحسين اوضاعهم بدرجة كبيرة.

 

وواصلت علوانى كلامها قائلة: لدينا برامج لتطوير النشاط الرياضى بالكامل فى النادى الأهلى وعمل منظومة تليق باسم و قيمة نادى القرن من خلال احدث الأساليب العلمية كما سأستثمر وجودى فى العديد من المؤسسات الدولية وفى مقدمتها اللجنة الأوليمبية الدولية لتحقيق فوائد جمة للنادى الأهلى وفوق ذلك الملف الطبى الرياضى فلابد ان تكون لدى الأهلى منظومة طبية للرياضيين والأعضاء فى نفس الوقت على أعلى مستوى ونسعى ليكون لدينا مركز عالمى للتأهيل الرياضى فهذا اقل شيء يستحقه الأهلى صاحب الاسم الكبير فى مصر والعالم العربى و القارة الإفريقية.

الجمهورية

"فاترينة" انتخابات الأهلي تتنافس علي أعضاء الجمعية العمومية

لعبة الانتخابات في القلعة الحمراء أشبه بالحرب الباردة بين أمريكا وروسيا

مع اقتراب موعد انتخابات الأهلي والتي لم يتبق عليها سوي 17 يوماً فقط. تكثف قائمتا المهندس محمود طاهر. رئيس النادي الحالي والكابتن محمود الخطيب. جهودهم لتقديم أفضل "فاترينة" لهم للعرض علي الجمعية العمومية أملاً في استقطاب الأعضاء التي تكفل النجاح لكل قائمة.

ويتواصل السباق الذي لم يدخل بعد الأمتار الأخيرة. لكن المنافسة بين الجبهتين مستعرة لدرجة أن أكثر المتفائلين لا يستطيع أن يتنبأ بالقائمة التي ستقود القلعة الحمراء خلال السنوات الأربع القادمة.

هليل: نتسلم أرض التجمع اليوم .. والنادي سيقام علي أعلي مستوي

أكد محمد جمال هليل. عضو مجلس إدارة النادي الأهلي. المرشح علي نفس المنصب في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجاري. أن المجلس سيتسلم أرض التجمع الخامس اليوم.

وقال هليل إن المجلس سيقوم بإنشاء سور علي مساحة الأرض التي تبلغ 50 فداناً. وسيتم بدء العمل فيها فور نهاية الانتخابات المقبلة.. مؤكداً أنه سيتم بناء فرع التجمع علي أعلي مستوي.

وأشار هليل إلي أن أرض التجمع الخامس ستكون مستقبل الأهلي. خاصة أن أعضاء المجلس الحالي يتلقون اتصالات هاتفية كثيرة من قبل العديد من الأشخاص يستفسرون عن قيمة العضوية في الفرع الجديد.

وأضاف أن هذا الفرع سيكون عليه طلباً كثيراً أكثر من الشيخ زايد نظراً لأنه سيكون في منطقة مميزة. كما أن مساحته ستكون كبيرة للغاية.

وأكد هليل أن بعد الانتخابات سيتم فتح باب التقدم للعضوية بهذا الفرع علي أن يتم البدء في بناء الفرع فور الحصول علي أموال الاشتراكات. مؤكداً أن فترة البناء لن تأخذ طويلاً وسيتم إنجاز الإنشاءات في أقرب وقت ممكن.

وعما إذا كان المجلس يفكر في إقامة ستاد الأهلي بهذا الفرع أكد هليل أنه لا توجد نية لهذا الأمر تماماً مؤكداً أن الاستاد الجديد سيتم إنشاؤه في فرع الشيخ زايد. وهناك مؤتمر صحفي كبير سيعقد يوم 21 من الشهر الجاري. ستقوم خلاله الشركتين الألمانية والسويسرية بعرض آخر ما توصلتا إليه من دراسة لبناء الاستاد.

قنديل: اسم الأهلي قادر علي جذب استثمارات ضخمة

أكد طارق قنديل. المرشح علي منصب عضو مجلس إدارة الأهلي فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب.. إعداد القائمة لخطة واضحة ودقيقة لتنفيذ عدد من المشروعات والاستثمارات داخل القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.. وقال قنديل "اسم الأهلي كبير جداً ونستطيع من خلال هذا الاسم الكبير جذب استثمارات ضخمة بما يدر عائداً كبيراً".

أضاف قنديل أنه يضع خبراته الطويلة خلال عمله بالمجال المصرفي لخدمة الأهلي. مشيراً إلي أن عضو النادي سوف يلاحظ الكثير من المتغيرات من خلال زيادة الخدمات المقدمة له وفقاً للخطة التي وضعتها قائمة الخطيب.. وأشار المرشح لعضوية مجلس الإدارة إلي أن العمل مع الخطيب يتميز بالدقة والنظام. وعدم ترك أي صغيرة أو كبيرة للصدفة. قائلاً: "لديَّ يقين شديد بالنجاح في إسعاد أعضاء الأهلي حال نجاح القائمة بالانتخابات القادمة".

شدد طارق قنديل علي أنه يتمني إجراء الانتخابات في أجواء راقية ومنافسة شريفة تليق بتاريخ الأهلي قائلاً: "التاريخ سيحاسب أي مرشح يخرج عن ثوابت ومبادئ الأهلي".

واختتم قنديل تصريحاته قائلاً: "هناك مَن يستهين أحياناً بقيم الأهلي.. لكن قائمة الخطيب ستظل متمسكة بتلك القيم حتي النهاية لأننا نعلم جيداً قيمة الأهلي ونسعي دوماً للظهور بالشكل الذي يليق بالنادي وثوابته ومبادئه الراسخة. ولن ندخل في معارك كلامية تسيء للأهلي أبداً".

المصري اليوم

إحلال وتجديد الفريق يبدأ من مواجهة «الإنتاج الحربى»

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، البدء فى عملية الإحلال والتجديد، بداية من مواجهة الإنتاج الحربى، المقررة الخميس، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى.

وكان البدرى، قد أرجأ تلك العملية، لما بعد الانتهاء من مشوار الفريق فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى. وإستقر المدير الفنى، على منح الفرصة كاملة لأربعة لاعبين، بداية من مواجهة الإنتاج، وخلال المباريات المقبلة فى الدورى، ويأتى فى مقدمة اللاعبين، رأس الحربة، أحمد ياسر ريان، والذى يرى المدير الفنى، أنه مستقبل الفريق فى مركز رأس الحربة، والذى يحتاج إلى تدعيم شديد خلال الفترة المقبلة، والثانى، أحمد حمدى، والذى يرى المدير الفنى، أنه بمثابة اللاعب المتميز، والذى سيكون له دور كبير فى وسط الملعب خلال الفترة المقبلة، فى ظل ظهوره بمستوى متميز، خلال التدريبات الأخيرة، ثم فى آخر مواجهة أمام تليفونات بنى سويف، فى بطولة الكأس، خصوصاً أن البدرى، أبدى تمسكه باللاعب، ورفض فكرة احترافه فى بداية الموسم، نظراً لما يتمتع به اللاعب من مقومات فنية وبدنية عالية، تؤهله ليكون البديل الاستراتيجى، لعبدالله السعيد، وصالح جمعة.

ويأتى إسلام محارب، ثالث العناصر التى سيمنحها المدير الفنى، الفرصة فى الفترة المقبلة، خصوصاً أن اللاعب، من أصحاب الشخصية داخل الملعب، ويجيد اللعب فى أكثر من مركز، فضلاً عن إجادته تنفيذ تعليمات الجهاز الفنى، وهو ما سيمنحه الفرصة ليكون أحد العناصر الأساسية، خلال الفترة المقبلة، على حد قول حسام البدرى. ويأتى باكا، رابع اللاعبين، الذى سيدخل اهتمامات البدرى، بعدما وجد المدير الفنى فيه ضالته، لكونه يأتى من خلف المهاجمين، وهو المركز الذى يسعى البدرى، لتدعيمه بأكثر من لاعب متميز.

يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه حسام البدرى، فكرة إعادة أحمد حمودى، إلى مقاعد البدلاء، حيث يرى المدير الفنى، أن اللاعب يمتلك من المقومات ما يؤهله لصناعة الفارق، لصالح الأهلى، فى جميع المباريات المقبلة، وينتظر أن يعقد البدرى، جلسة مع اللاعبين الخمسة، خلال الفترة المقبلة، ومطالبتهم بالتركيز، واستغلال الفرصة التى سيمنحها لهم.

الأخبار

إصابة معلول حديث الصباح والمساء في اﻷهلي

تجهيز شكوي للفيفا ضد تونس.. والبدري يقود التدريبات استعدادا للإنتاج

 يخضع التونسي علي معلول الظهير الايسر لفريق الكرة بالاهلي لفحص طبي شامل عقب عودته من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلاده أمام ليبيا في الجولة الاخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.. ويرغب الأهلي في تحديد جاهزية اللاعب بعد المشاركة مع تونس في جزء من مباراة ليبيا رغم التحذيرات الطبية والتقرير الطبي الذي تسلمه اللاعب من الجهاز الطبي بالأهلي الذي أوضح اصابته بالعضلة الخلفية.. واوضح مسئولو الأهلي أنه في حالة التأكد من اصابة اللاعب واستمرار شكواه وخروجه من مباراة تونس وليبيا بسبب الاصابة سيتم تجهيز شكوي للاتحاد الدولي »الفيفا» لمطالبة الاتحاد التونسي بتحمل تكاليف علاج معلول لاشراكه في المباراة رغم التحذيرات الطبية من قبل الأهلي.. وأشار مسئولو الأهلي إلي أن الجهاز الفني يتمني جاهزية اللاعب في اسرع وقت خاصة أنه من العناصر الاساسية بالفريق وتأثر الفريق بغيابه في نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي.. ويعقد حسام البدري المدير الفني جلسة مع الجهاز المعاون المكون من أحمد أيوب المدرب العام وسيد معوض المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمي للاطلاع علي تفاصيل الايام الاخيرة والماضية بعد سفره إلي كندا للاطمئنان علي نجلته »زينه» التي تعرضت لحادث كبير في احدي محطات المترو قبل نهائي أبطال افريقيا.. ويطلع البدري علي التقرير الذي أعده الجهاز المعاون وشمل حالة كل لاعب وتدريبات الفريق وما شهدته مباراة الفريق أمام تليفونات بني سويف في دور الـ 32 لكأس مصر.. وعاد البدري أمس من كندا ويقود تدريبات الفريق في اطار الاستعداد لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها مساء الخميس المقبل في بطولة الدوري.. ويحاول الجهاز الفني تجهيز كافة اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري والمنافسة علي القمة في ظل تأجيل عدد من المباريات للفريق في ظل انشغاله في مباريات ابطال افريقيا.

 

 

X