الدماطي يفسر كيف انخفضت قيمة الأهلي التسويقية .. ويعاتب محمود طاهر

الدماطي يفسر كيف انخفضت قيمة الأهلي التسويقية .. ويعاتب محمود طاهر

تحدث محمد الدماطي المرشح علي مقعد العضوية في قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي المقبلة عن اكثر من قضية.

وفي تصريحات لبرنامج المدرج علي قناة DMC الفضائية تحدث الدماطي بشكل مفصل عن اكثر من موضوع بخصوص الانتخابات كما عاتب محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي الذي يدخل منافساً لمحمود الخطيب علي مقعد الرئاسة علي رأس قائمته.

ورفض الدماطي التحدث عن وضع فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي مشدداً علي انه من المفترض وجود لجنة منوط بها التحدث في شئون كرة القدم ولا يجب ان يتحدث اي عضو من اعضاء مجلس الادارة بشئون الفريق وهو ما الشكل الذي اعتادت القلعة الحمراء السير عليه دائماً.

وتابع مرشح عضوية مجلس الأهلي مفسراً جزئية عقود الرعاية الحالية للقلعة الحمراء، مشيراً الي ان مجلس حسن حمدي قد تعاقد في عام 2011 علي عقد رعاية يعطي للنادي الأهلي 151 مليون جنية من عدد 7 رعاة ليدفع كل راعي ما يقارب من 22.5 مليون جنية ونصف في فترة الرعاية المنصوص عليها بينما في التعاقد الحالي للنادي الأهلي مع شركة صلة مقابل 250 مليون جنية يحصل الأهلي علي 16 مليون جنية فقط من كل راعي بسبب زيادة عددهم الي 15 في التعاقد الحالي.

واشار الي ان ما حدث هو انخفاض لقيمة النادي الأهلي التسويقية، حيث يدفع الرعاة مقابل اقل للقلعة الحمراء في الوقت الحالي من ما كان يدفعه الرعاة في 2011.

وتسائل الدماطي عن جدوي تواجد عدد كبير من الرعاة علي قميص فريق الكرة بالنادي في نقطة المبيعات وهل يزيد تواجد عدد كبير من الرعاة علي القميص مبيعاته ام يحدث العكس وتنخفض المبيعات بسبب ذلك.

واختتم مرشح عضوية مجلس ادارة الأهلي في قائمة الخطيب حديثه بعتاب لمحمود طاهر رئيس المجلس الحالي، مشيراً الي انه لا يمكن ان ينكر ما قام به المجلس الحالي بقيادة طاهر وكم ما انجزه في الفترة التي تولي بها مقعد الرئاسة ولكن ما اعتب عليه هو ان كل الحديث يدور حول ان كل ما تم انجازه حدث في فترة المجلس الحالي فقط وهو شئ خاطئ وكان لابد ان يتحدث الجميع عن ان ما يقوم به المجلس الحالي هو امتداد لما انجزته المجالس السابقة في النادي الأهلي.

 

X