في تجربة لصدام الجبابرة .. فرنسا تتعادل مع ألمانيا

في تجربة لصدام الجبابرة .. فرنسا تتعادل مع ألمانيا

في لقاء لم يشهد دخول منتخبي فرنسا وألمانيا بتشكيلاتهما الأساسية تمكن منتخب الديوك من الظهور بشكل قوي أمام الماكينات الألمانية في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المباراة شهدت استحواذ فرنسا على مجريات اللعب وهو ما مكنهم من صناعة فرص عدة على مرمى المنتخب الألماني، ليكتفي الديوك بهدفين واستقبلوا مثلهما.

أحرز الهدف الأول في المباراة مهاجم أرسنال ألكساندر لكازيت بعد مجهود أكثر من رائع من أنتوني مارسيال الذي راوغ داخل منطقة الـ18 مدافع ألمانيا قبل أن يمررها للكازيت الذي تواجد أمام مرمى خالي من الحارس كيفن تراب بالدقيقة 33.

هدف التعادل جاء عن طريق المهاجم المتألق في الدوري الألماني تيمو فيرنر بالدقيقة 56 بعدما تلقى تمريرة رائعة من مسعود أوزيل لينفرد بالحارس مانداندا ليضع الكرة بسهولة في المرمى.

هدف التقدم للمنتخب الفرنسي جاء عن طريق نفس اللاعب لكازيت الذي استغل هذه المرة تمريرة مبابي خلف دفاع ألمانيا لينفرد بالحارس تراب ليضع الكرة من بين أقدامه بكل سهولة في الدقيقة 71.

الماكينات لم تهدى وحاولت التعادل للخروج من المباراة بدون هزيمة، ليتمكن اللاعب لارس ستيندل أن يحرز الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 93 لينتهي اللقاء بالتعادل بين منتخبين مرشحين بقوة للوصول للأدوار النهائية بكأس العالم 2018 بروسيا.

لاعب ذو صلة

X