نتائج المجموعة الثانية: بايرن يقسو على سان جيرمان بثلاثية وسيلتك للدوري الأوروبي

نتائج المجموعة الثانية: بايرن يقسو على سان جيرمان بثلاثية وسيلتك للدوري الأوروبي

انتهت منافسات المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الـ6 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الثنائي باريس سان جيرمان بالمركز الأول وبايرن ميونيخ بالمركز الثاني، بينما تأهل سيلتك صاحب المركز الثالث للدوري الأوروبي.

بايرن استضاف باريس سان جيرمان بالجولة الأخيرة على ارضه أليانز أرينا، ليفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد للضيوف الفريق الفرنسي.

الهدف الأول بالمباراة الأبرز بتلك المجموعة جاء عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 8، قبل أن يضيف الفرنسي توليسو الهدف الثاني بالدقيقة 37 لينتهي الشوط بتقدم الفريق الألماني بهدفين نظيفين.

مع بداية الشوط الثاني تمكن كيليان مبابي الفرنسي من تقريب الفارق بإحرازه هدف لباريس سان جيرمان بالدقيقة 50، بينما مواطنه توليسو أبى أن يتمكن الفريق الفرنسي من التعادل ليحرز الثالث لبايرن ميونيخ بالدقيقة 69 لينتهي اللقاء بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف لهدف.

المباراة الأخرى بين أندرلخت وسيلتك والتي تحدد المتأهل للدوري الأوروبي كانت بحاجة من الفريق الضيف البلجيكي أن يفوز بثلاثة أهداف، ولكنه لم يتمكن سوى من الفوز بهدف وحيد أحرزه سيميونوفيتش في مرماه بالدقيقة 62.

بهذه النتائج يتأهل باريس سان جيرمان بالمركز الأول برصيد 15 نقطة لفارق الأهداف الذي يصب في صالحه مقارنةً بصاحب المركز الثاني بايرن ميونيخ، كذلك وبنفس الطريقة تأهل سيلتك للدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أندرلخت.

لاعب ذو صلة

X