تدريبات استشفائية للاساسيين وغياب سعد والشناوي واصابة ميدو جابر

تدريبات استشفائية للاساسيين وغياب سعد والشناوي واصابة ميدو جابر

متابعة اسلام اسامة ومحمد الدكر ..

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية من اجل الاستعداد للمواجهات المقبلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وانهي لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم اليومية علي ملعب مختار التتش بفرع القلعة الحمراء بالجزيرة استعداداً للمواجهات المقبلة التي سوف يخوضها الفريق في استكمال مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم التي يحمل الفريق الاحمر لقبه في النسختين الماضيتين.

وتدرب نجوم الفريق الذين شاركوا في مواجهة مساء الاربعاء امام فريق الاسيوطي علي ملعب استاد القاهرة في المباراة التي كانت مؤجلة من الاسبوع السابع من الدوري العام، واكتفي الاساسيين بالتدريبات الاستشفائية في التدريب التالي للمباراة.

وتغيب سعد سمير مدافع الفريق الذي تعرض الي اصابة في خلال اللقاء في الاربطة الداخلية للركبة كما تغيب الشناوي عن التدريبات الجماعية، وشهد المران تألق اللاعب ميدو جابر بشكل لافت للنظر قبل ان يتعرض لاصابة توقف بسببها المران قبل عودته بعد اطمئنان الطبيب عليه.

واكتفي عمرو بركات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بالجري حول الملعب في محاولة للشفاء من الاصابة، كما شارك الثنائي مروان محسن وعلي معلول في تدريبات الفريق بعد التعافي من الاصابة استعداداً لمواجهة مصر المقاصة في مساء الأحد المقبل.

X