اليونايتد يهزم ويست بروميتش في ظهور مميز لاحمد حجازي

اليونايتد يهزم ويست بروميتش في ظهور مميز لاحمد حجازي

ظهر اللاعب المصري أحمد حجازي وشارك في مباراة فريقه كاملة امام فريق مانشستر يونايتد في مواجهة الفريقين بالدوري الانجليزي.

واستطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في المباراة التي جمعته بفريق ويست بروميتش البيون والتي احتضنها ملعب ذا هاوثرونس معقل فريق بروميتش الذي شارك في صفوفه اللاعب المصري المحترف احمد حجازي وقدم اداء طيب.

وسيطر فريق مانشستر يونايتد علي المباراة في الشوط الأول واستطاع وضع فريق ويست بروميتش في الثلث الدفاعي ولكنه لم يتمكن من افتتاح النتيجة الا في الدقيقة 27 عن طريق الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو ليصل الي هدفه العاشر عن طريقة رأسية قوية.

ولم ينتظر الضيوف كثيراً قبل ان يتمكن جيسي لينجارد من اضافة الهدف الثاني بعدما اطلق تصويبة اصطدمت في حجازي الذي حاول ابعادها لتعانق شباك فريقه في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني حاول ويست بروميتش التعويض وخل احمد حجازي في مشادة مع اللاعب ماركوس راشفورد بعد تداخل في كرة مشتركة بين الثنائي (شاهد اشتباك حجازي وراشفورد).

وتمكن اللاعب البديل جارث بيري تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 77 ليصعب المباراة علي اليونايتد ويحاول اصحاب الارض الوصول للهدف الثاني ولكن الحكم يطلق صافرته ليعلن عن فوز مانشستر يونايتد.

X