مران الأهلي اليوم: سعد يبدأ الجري وراحة نجيب وتدريب استشفائي للأساسيين

مران الأهلي اليوم: سعد يبدأ الجري وراحة نجيب وتدريب استشفائي للأساسيين

متابعة: محمد الدكر

استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته بعد حصوله على راحة لمدة 24 ساعة عقب فوزه على سموحة بالدوري، الفريق يستعد لمواجهته المقبلة أمام دجلة بمنافسات الجولة 15 من المسابقة المحلية.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية، مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص البدري خلال المحاضرة على شرح بعض الأمور الفنية والتكتيكة للاعبي الفريق، وتصحيح أخطاء الفترة الماضية، وقام سعد سمير بأداء تدريبات الجري حول الملعب، على هامش مران الفريق ويعاني سعد من إصابة في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة الأسيوطي وغاب عن الفريق في المباريات الأخيرة.

وحصل محمد نجيب على راحة من أداء التدريبات التأهيلية بناءً على تعليمات الدكتور خالد محمود ويجري نجيب أشعة على الحوض غدا السبت لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج اللازمة، وواصل شريف إكرامي واصل أداء التدريبات التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانزيوم لمعاناته من آلام في الركبة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأساسيين الذين شاركوا في مباراة سموحة تدريبات استشفائية بمشاركة أحمد عادل وايمن أشرف وباسم علي وحسين السيد وأحمد فتحي واحمد الشيخ وعبد الله السعيد.

 

 

X